×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اكتشفي أبرز النصائح والأطعمة لعلاج الإمساك عند الأطفال ::: هل يحق للزوج أن يمنع زوجته من الحمل ؟ الافتاء تجيب ::: بعد خضوع خالد النبوي لـ قسطرة القلب.. تعرف على مخاطرها ::: بالصور| زفاف (نادين) كريمة الصحفي/ أسامة جلال على الأستاذ/ عاصم نور شعبان.. ألف مبروك للعروسين ::: في عيد الشرطة الـ 68.. ننشر أسماء أبطال الشرطة وشهدائها في معركة الإسماعيلية 1952 ::: إيران تهدد أمريكا بالانسحاب من معاهدة منع الانتشار النووي ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية ::: حكم اغتسال شخص من الجنابة نسي غسل السرة .. عالم أزهري يجيب ::: أكبر محترف فى العالم.. نادى مصري يضم لاعبا عمره 75 عاما ::: آبرز المعلومات عن الأمير الراحل بندر بن محمد بن عبدالرحمن ::: اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت :::

هادي الجيار يدخل العناية المركزية.. فيديو

هادي الجيار يدخل العناية المركزية.. فيديو

هادي الجيار يدخل العناية المركزية.. فيديو

+    -
12/11/2019 09:51 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت إيمان زوجة الفنان هادي الجيار، أخر التطورات الصحية له بعد إصابته بإلتهاب رئوي حاد.
وقالت إيمان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، إن الفنان في تحسن مستمر ومازال متواجد في العناية المركزة لكن الحالة مستقرة لافتة الى أن الإلتهاب الرئوي يأخذ وقتا كي يتم التعافى منه تماما.
وأضافت إيمان قائلة:" هناك مجموعة من الأخبار الغريبة حول صحة هادى الجيار على مواقع التواصل الإجتماعي وكلها غير صحيحة على الإطلاق".
 
المصدر:

هادي الجيار  العناية المركزية  فيديو  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع