×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض :::

هاجم شحاتة ويونس وحازم إمام.. مرتضى منصور: غياب رموز النادي عن الجمعية العمومية أمر مخزي.. فيديو

هاجم شحاتة ويونس وحازم إمام.. مرتضى منصور: غياب رموز النادي عن الجمعية العمومية أمر مخزي.. فيديو

مرتضى منصور

+    -
07/09/2019 04:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن غياب المعلم حسن شحاتة نجم الزمالك السابق، ومحمد عامر رئيس النادي الأسبق، وأيمن يونس وفاروق جعفر وحازم إمام نجوم النادي القدامى عن التصويت في الجمعية العمومية للنادي أمر مُخزي، مشيرا إلى أنه من الغد هشيل أساميهم من علي حدائق وصالات ألعاب النادي”.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم علي قناة الحدث، أنه حزين لغياب نجوم الزمالك عن الظهور في الجمعية العمومية واكتفاء بعضهم بالهجوم على النادي.

ويستعد الزمالك لملاقاة منافسه بيراميدز غدا الأحد 8 سبتمبر في نهائي بطولة كأس مصر بعدما صعد الأول على حساب الاتحاد السكندري والثاني على حساب بتروجت.

المصدر: ص.ب

مرتضى منصور  يونس  حازم إمام  نادي الزمالك  رموز النادي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع