×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين :::

هاجم شحاتة ويونس وحازم إمام.. مرتضى منصور: غياب رموز النادي عن الجمعية العمومية أمر مخزي.. فيديو

هاجم شحاتة ويونس وحازم إمام.. مرتضى منصور: غياب رموز النادي عن الجمعية العمومية أمر مخزي.. فيديو

مرتضى منصور

+    -
07/09/2019 04:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن غياب المعلم حسن شحاتة نجم الزمالك السابق، ومحمد عامر رئيس النادي الأسبق، وأيمن يونس وفاروق جعفر وحازم إمام نجوم النادي القدامى عن التصويت في الجمعية العمومية للنادي أمر مُخزي، مشيرا إلى أنه من الغد هشيل أساميهم من علي حدائق وصالات ألعاب النادي”.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم علي قناة الحدث، أنه حزين لغياب نجوم الزمالك عن الظهور في الجمعية العمومية واكتفاء بعضهم بالهجوم على النادي.

ويستعد الزمالك لملاقاة منافسه بيراميدز غدا الأحد 8 سبتمبر في نهائي بطولة كأس مصر بعدما صعد الأول على حساب الاتحاد السكندري والثاني على حساب بتروجت.

المصدر: ص.ب

مرتضى منصور  يونس  حازم إمام  نادي الزمالك  رموز النادي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع