×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صلاح وماني يثيران الجدل.. وجماهير ليفربول تدعم الفرعون ::: عاجل .. انفجار سيارة مفخخة في إيلات ::: 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور :::

هاتريك رونالدو يقود يوفنتوس للإطاحة بأتلتيكو مدريد اوروبياً

هاتريك رونالدو يقود يوفنتوس للإطاحة بأتلتيكو مدريد اوروبياً

رونالدو سجل 3 اهداف قادت يوفنتوس للفوز على اتلتيكو

+    -
13/03/2019 01:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
زلزال مانشستر سيتي يضرب شالكه
 
خطف يوفنتوس بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بعدما حول هزيمته في ذهاب دور ال16 بنتيجة (2-0)، إلى فوز في مباراة الإياب بنتيجة (3-0).

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، أهداف يوفنتوس الثلاثة في الدقائق برأسيتين في الدقائق 27 و48، بينما سجل الهدف الثالث من ركلة جزاء بالدقيقة 86.

المحاولة الأولى في المباراة رغم أنها لم ترتق إلى اعتبارها فرصة حقيقية، إلا أنها شكلت خطورة داخل منطقة الجزاء، بعد مرور من سبينازولا في الجهة اليسرى، وتمريرة إلى ماتويدي الذي سدد لترتطم بالدفاع.

وأحرز كيلليني الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة 4، من ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة وأمسكها أوبلاك، لتسقط ويسددها كيلليني في المرمى، قبل أن يلغي حكم المباراة الهدف بداعي وجود خطأ على كريستيانو بعد تدخل عنيف على حارس أتلتيكو مدريد.

وحاول البيانكونيري فك التكتل الدفاعي لأتلتيكو أمام منطقة جزاءه، من خلال اللعب على الأطراف مستغلاً كانسيلو في اليمين، وسبينازولا ورونالدو في اليسار، إلا أن دفاع أتلتيكو ظل صلبًا في العشرين دقيقة الأولى من اللقاء.

وجاءت المحاولة الأولى لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 21، بعد عدة تمريرات بين لاعبي الروخيبلانكوس من الخلف إلى الأمام، وصلت إلى كوكي، الذي سدد تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليمنى، خرجت فوق العارضة.

وسدد أتلتيكو تصويبة جديد بالدقيقة 24، عن طريق جريزمان، الذي سدد قذيفة باتجاه مرمى يوفنتوس، تصدى لها تشيزني ببراعة، قبل أن يعود الحكم لاحتساب حالة تسلل على موراتا، الذي حجب الرؤية عن الحارس في التصويبة.

وتمكن يوفنتوس بالدقيقة 27 من تسجيل الهدف الأول بعد عرضية متقنة من بيرنارديسكي من الناحية اليسرى إلى أقصى اليمين، لتجد رونالدو الذي أسكن الكرة الشباك برأسية في المرمى.

وكاد بيرنارديسكي أن يضيف ثاني الأهداف بالدقيقة 32، بعد ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة، سددها فيديريكو فوق العارضة، وعاد اللاعب ذاته بمحاولة جديدة، وسدد كرة مقصية من داخل المنطقة، إلا أنها خرجت بعيدة عن المرمى.

وبرأسية جديدة عن طريق سبينازولا، ارتقى رونالدو فوق المدافعين وسدد رأسية مرت بجوار المرمى بالدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

وأنقذ أوبلاك مرماه ببراعة بالدقيقة 44، بعدما سدد كيلليني كرة رأسية استغلها المدافع من ركلة ركنية، والتي كادت أن تكون الهدف الثاني لليوفي في اللقاء.

وكاد موراتا أن يخطف هدف التعادل بالوقت القاتل من الشوط الأول، بعد عرضية من الجانب الأيمن لأتلتيكو، تراجع ألفارو خطوة إلى الخلف ويسدد رأسية علت العارضة، وسط غفلة من بونوتشي.

وعاد الدون ليسجل الهدف الثاني ليوفنتوس بالدقيقة 48، بعد عرضية من الجهة اليمنى، أسكنها رونالدو بالرأس على نفس طريقة الهدف الأول.

وسدد البديل أنخيل كوريا، تصويبة قوية بالدقيقة 61 من خارج منطقة الجزاء خرجت فوق عارضة يوفنتوس.

وأهدر ماندزوكيتش فرصة ذهبية بالدقيقة 73، بعدما فشل مهاجم اليوفي في تسديد الكرة بطريقة صحيحة في المرمى، بعد عرضية متقنة من ميرالم بيانيتش من ركلة حرة ثابتة.

وأضاع مويس كين، انفراد صريح بالمرمى بالدقيقة 82، بعدما انفرد من بعد منتصف الملعب وسدد كرة بقدمه اليسرى على يسار أوبلاك، حارس أتلتيكو، وتمر بجوار القائم.

وحصل بيرنارديسكي على ركلة جزاء في الدقيقة 84، بعد دفع من أنخيل كوريا، حولها البرتغالي رونالدو في المرمى، ليسجل ثالث أهدافه الشخصية وثالث أهداف اليوفي بالدقيقة 86، ليمنح البيانكونيري بطاقة التأهل لربع نهائي الأبطال بسيناريو مثير.
فوز سباعي للسيتي
 
أنجز مانشستر سيتي المهمة وبلغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الكاسح على شالكه 7-0 مساء الثلاثاء على ملعب "الإتحاد"، في إياب ثمن النهائي.

وسجل أهداف مانشستر سيتي كل من سيرجيو أجويرو (35 من ركلة جزاء و38) وليروي ساني (42) ورحيم سترلينج (56) وبرناردو سيلفا (71) وفيل فودين (78) وجابريال جيسوس (84).

وكان لقاء الذهاب في جيلسينكيرشن، قد انتهى بفوز مانشستر سيتي 3-2.

وأجرى مانشستر سيتي 3 تعديلات على تشكيلته الأساسية التي تغلبت على واتفورد 3-1 مساء السبت ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، فشارك ليروي ساني على حساب رياض محرز، وخاض البرازيلي دانيلو المباراة في عمق الدفاع لتعويض غياب المصاب فنسان كومباني والموقوف نيكولاس أوتامندي، كما لعب الألماني إلكاي جوندوجان في خط الوسط مكان الموقوف الآخر فرناندينيو.

أما شالكه، فأجرى 4 تعديلات على تشكيلته التي خسرت أمام فيردر بريمن 2-4 في الدوري الألماني يوم الجمعة الماضي، فشارك الأوكراني ييفين كونوبوليانكا مكان المصاب دانييل كالجيوري، وفضل المدرب دومينيكو تيديسكو إشراك سوات سيردار على حساب ستيفن سكريزيبيسكي، وشارك ساليف ساني في عمق الدفاع والحارس رالف فاهرمان بين الخشبات الثلاث.

وكعادته بدأ مانشستر سيتي المباراة سيطرة، وكانت أول فرصة خطيرة له في الدقيقة 13، عندما مرر كايل ووكر كرة بينية أنيقة إلى الجناح سترلينج الذي أرسلها بدورها داخل منطقة الست ياردات إلى أجويرو، لكن الأخير ضل طريق المرمى من مسافة قصيرة.

استمرت سيطرة مانشستر سيتي على الأحداث، واستقرت رأسية أجويرو الضعيفة في أحضان الحارس فاهرمان بالدقيقة 30، واحتسب الحكم ركلة جزاء لمانشستر سيتي بعد إعاقة برناردو سيلفا داخل المنطقة، ونجح أجويرو في تنفيذ الركلة على طريقة "بانينكا" مهديا التقدم لفريقه في الدقيقة 35. 
المصدر: مصريون في الكويت

كريستيانو رونالدو  دوري ابطال اوروبا  يوفنتوس  اتلتيكو مدريد  مانشستر سيتي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع