×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب واقعة "طفلي السلم" ::: مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات :::

نيجيريا تطيح بجنوب افريقيا وتتأهل للمربع الذهبي

نيجيريا تطيح بجنوب افريقيا وتتأهل للمربع الذهبي

هدف نيجيريا القاتل بمرمى جنوب افريقيا

+    -
11/07/2019 12:13 ص
كتب : مصريون في الكويت
نجح منتخب نيجيريا في الفوز علي منتخب جنوب أفريقيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت علي إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ8 في كأس الأمم الأفريقية 2019.

وسجل اللاعب النيجيري صامويل تشوكويزي، مهاجم فريق فياريال الإسباني، الهدف الأول في الدقيقة 27 من عمر المباراة، من خطأ دفاعي قاتل لخط دفاع "البافانا بافانا"، ونجح اللاعب الجنوب أفريقي زونجو، في الدقيقة 71من عمر المباراة، من تسجيل هدف التعادل، بعد احتسابها تسلل، ثم لجأ الحكم للفار ليحتسبه هدف صحيح، ثم نجح نيجيريا في تسجبل هدف الفوز في الوقت القاتل.

وينتظر منتخب نيجيريا الفائز من مباراة الغد بين الجزائر وكوت ديفوار في الدور نصف النهائي.
المصدر: مصريون في الكويت

نيجيريا  جنوب افريقيا  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع