×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية ::: سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ :::

نيجيريا تطيح بجنوب افريقيا وتتأهل للمربع الذهبي

نيجيريا تطيح بجنوب افريقيا وتتأهل للمربع الذهبي

هدف نيجيريا القاتل بمرمى جنوب افريقيا

+    -
11/07/2019 12:13 ص
كتب : مصريون في الكويت
نجح منتخب نيجيريا في الفوز علي منتخب جنوب أفريقيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت علي إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ8 في كأس الأمم الأفريقية 2019.

وسجل اللاعب النيجيري صامويل تشوكويزي، مهاجم فريق فياريال الإسباني، الهدف الأول في الدقيقة 27 من عمر المباراة، من خطأ دفاعي قاتل لخط دفاع "البافانا بافانا"، ونجح اللاعب الجنوب أفريقي زونجو، في الدقيقة 71من عمر المباراة، من تسجيل هدف التعادل، بعد احتسابها تسلل، ثم لجأ الحكم للفار ليحتسبه هدف صحيح، ثم نجح نيجيريا في تسجبل هدف الفوز في الوقت القاتل.

وينتظر منتخب نيجيريا الفائز من مباراة الغد بين الجزائر وكوت ديفوار في الدور نصف النهائي.
المصدر: مصريون في الكويت

نيجيريا  جنوب افريقيا  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع