×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | بـ30%.. سلالة كورونا المتحور أكثر فتكًا ::: مصري بإيطاليا ينقذ مبنى من حريق.. ووزيرة الهجرة: «معروف بشهامته» ::: تعديل في الإيجارات القديمة.. 200 جنيه حد أدنى شهريا و10% زيادة سنوية ::: «الطيران المدني» يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت إلى 1000 راكب يومياً ::: الكويت| سرقة سيارة في حالة التشغيل من أمام جمعية الصليبيخات ::: 12 منطقة سينقطع التيار الكهربائي عنها غداً الأحد بسبب الصيانة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مبكي للرئيس السيسي.. وإنجاز عالمي جديد لمصر ::: وفاة لاعب أكاديمية الزمالك وهو يصلي العشاء ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 23 - 1 - 2021 ::: محمود عابدين يكتب.. لا لبيع شركة الحديد والصلب ::: الكويت.. مطلوب لشركة توصيل طلبات سائقين توصيل بسياراتهم أو دراجاتهم ::: الكويت.. تحديث قائمة الشركات المعتمدة لإصدار وثيقة التأمين الأجباري للمركبات ::: الكويت.. ضبط شخصين يوزعان أدوية بشكل غير قانوني ::: 1000 راكب يومياً.. الطيران المدني يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 23 يناير 2021 :::

نوع من البذور يحميك من الكوليسترول وأمراض القلب

نوع من البذور يحميك من الكوليسترول وأمراض القلب

نوع من البذور يحميك من الكوليسترول وأمراض القلب

+    -
05/10/2020 01:27 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أطعمه عديدة تساعد فى الحفاظ على صحة القلب لغناها بأحماض أوميجا 3 الدهنية إليك أبرز تلك الأطعمه يقدمها موقع بولد سكاى الهندى.

1. الجوز
أظهرت دراسة أن الجوز يؤثر على مستويات الأنسولين لدى مرضى السكري ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب ومتلازمة التمثيل الغذائي. الجوز مليء بمضادات الأكسدة وأحماض أوميجا 3 الدهنية. ينصح باستهلاك حوالي 30 جرام من الجوز يوميًا.

2. اللحوم الخالية من الدهون
لاستبدال اللحوم المصنعة التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات والدهون ، يُقترح تضمين اللحوم الخالية من الدهون أو اللحوم الخالية من الجلد في خطط النظام الغذائي. كما تشير الدراسات إلى أن اللحوم الخالية من الدهون لا تساهم في الإصابة بأمراض القلب.

3. الأفوكادو
يساعد على التحكم في نسبة السكر في الدم ومستويات الكوليسترول السيئ في الجسم وتعزيز صحة القلب. الأفوكادو غني أيضًا بمضادات الأكسدة والألياف الغذائية.

4. فول الصويا
الايسوفلافون الموجود في الصويا يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب عن طريق خفض الكوليسترول وتحسين مقاومة الأنسولين. هذا يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية لدى مرضى السكري.

5. بذور الكتان
بذور الكتان يمكن أن تساعد في تقليل بعض عوامل الخطر المرتبطة بمرض السكري مثل أمراض القلب. تساعد بذور الكتان في تقليل مقاومة الأنسولين لدى الأشخاص الذين يعانون من مرحلة ما قبل السكري ، كما تعمل على خفض مستويات الجلوكوز لدى مرضى السكر.
المصدر:

نوع   البذور   الكوليسترول   أمراض القلب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع