×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ساعة اجابة.. ننشر الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: ​«البحر المتوسط يشتعل» .. «38 مقاتلة يونانية» تفاجئ «16 مقاتلة تركية» فوق بحر إيجة ::: بعد وفاة هنا وسليم.. كيف تحمي أطفالك من شاحن الهاتف ؟ ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 13 ديسمبر ::: رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة :::

نهب ثروات مصر.. مافيا سرية وعصابات ماسونية تهرب كنوز الوطن

نهب ثروات مصر.. مافيا سرية وعصابات ماسونية تهرب كنوز الوطن

نهب ثروات مصر.. مافيا سرية وعصابات ماسونية تهرب كنوز الوطن

+    -
12/11/2019 05:12 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
- كنوز مصر محل أطماع الدول الأجنبية منذ القدم
- أجهزة مخابرات أجنبية تنهب ثروات الدول النامية
- عصابات منظمة تنهب ثروات المحميات الطبيعية وتهربها بحقائب دبلوماسية
- تنظيم سرى لحماية رموز مافيا الفساد البيئى في مصر ومحاولات اغتيال
- عصابات دولية تهدد العاملين بمجال البيئة لمنعهم من كشف الفضيحة
- برلمانيون يتهمون عصابات بتقليص مساحات المحميات وتهريب كنوزها
- توقف بعض صور تهريب كنوز المحميات واستمرار بعضها
- الماسونية العالمية وراء تهريب كنوز مصر
- تماثيل ذهبية تزيد الأطماع في الاستيلاء على الغابة المتحجرة بالتجمع الخامس
تظل مصر دائما أرض الكنوز ومطمع كل الدول بسبب ما حباها الله من نعم وخيرات فوق الأرض وتحت الأرض، وكما كانت أرض الكنانة بموقعها الجغرافي المميز محور الصراعات الدولية ومحط أنظار الدول المستعمرة تظل أيضا بعد انتهاء عصور الاستعمار مطمعا للجميع وهدفا لعصابات المافيا لسرقة ثرواتها وكنوزها.
كنوز مصر محل طمع الدول الأجنبية منذ القدم
نتيجة بحث الصور عن كنوز فرعونية" 
كنوز الفراعنة ظلت الشغل الشاغل لناهبي ثروات الدول النامية بعد أن انتشرت تجارة الأثار التي تعد مصر منبعها الرئيسى بما تحوية من حضارة تمتد لـ7 آلاف عام وكنوز فرعونية لا مثيل لها في العالم وتدرس في دول عديدة وجامعات عريقة
لم تتوقف الخيرات التي منحها الله لمصر على الثروات القابعة في باطن الأرض بل هناك ثروات طبيعية فوق الأرض متمثلة في محميات طبيعية رائعة، لكنها لم تسلم من ناهبي الثروات وشاركت عصابات مافيا في محاولة سرقتها وتهريبها خارج البلاد.
أجهزة مخابرات أجنبية تنهب ثروات الدول النامية
نتيجة بحث الصور عن المهندس حسام محرم، المستشار السابق لوزير البيئة" 
فتح ملف نهب ثروات مصر بالمحميات الطبيعية المهندس حسام محرم، المستشار السابق لوزير البيئة، منذ فترة طويلة وأكد أن الدول النامية بوجه عام مستهدفة من المافيا الدولية، وربما يعمل بعضها لحساب أجهزة مخابرات أجنبية لنهب ثروات تلك الدول، خاصة بعد خروج الاستعمار رسميًا منها، وتغييره لأساليب نهب ثرواتها بالاعتماد على عصابات إجرامية محلية باعتبار أن أهل مكة أدرى بشعابها، ومصر ليست مستثناة من تلك الظاهرة، فخطورة تلك المافيا الدولية تتمثل فى أنها مدربة بشكل خاص، ومؤهلة تنظيميًا وتكنولوجيًا بشكل قريب من مهارات وقدرات أجهزة المخابرات الدولية، لذلك فإن إمكانياتها تفوق إمكانيات البحث الجنائى التقليدى.
عصابات منظمة تنهب ثروات المحميات الطبيعية وتهربها بحقائب دبلوماسية
نتيجة بحث الصور عن محمية طبيعية في مصر" 
وأكد"محرم" أن هناك معلومات وتكهنات يتم تداولها همسًا فى أن هناك عصابات منظمة تنهب المحميات، وأن هناك ثروات يتم تهريبها من خلال حقائب دبلوماسية أجنبية ما يعزز فرضية أنها عصابات دولية لها أذرع محلية متمثلة فى بعض المواطنين ضعاف النفوس، وهو مايفرض تحديًا على الأجهزة الرقابية والأمنية لتطوير أساليبها لتواكب إمكانيات ومهارات وأساليب تلك العصابات والمافيات الدولية، وهو ما ذكرته فى شكوى مقدمة لهيئة الرقابة الإدارية (شكوى رقم KIL4946071) بتاريخ 29 نوفمبر 2017 من خلال الموقع الإلكترونى للهيئة على الإنترنت.
تنظيم سرى لحماية رموز مافيا الفساد البيئى في مصر ومحاولات اغتيال
نتيجة بحث الصور عن محمية طبيعية في مصر" 
وأكد أنه كشف فيها عن وجود تنظيم سرى لحماية رموز مافيا الفساد البيئى، فإمكانات البحث الجنائى أضعف من مواجهة أساليب العمل السرى للتنظيم شديدة الاحترافية.
وأشار إلى تعرض لمطاردات وحرب نفسية ومعيشية ممنهجة تهدف إلى القتل البطىء عن بعد، بل وصلت إلى حد محاولة الاغتيال لخوف البعض من كشف فساده بسبب خصومات إدارية وشخصية.
عصابات دولية تهدد العاملين بمجال البيئة لمنعهم من كشف الفضيحة
نتيجة بحث الصور عن نهب الاثار المصرية" 
وتضمن البلاغ إشارة إلى تعرض آخرين من العاملين فى مجال البيئة إلى تهديدات من جانب الشبكة السرية التى تحمى مافيا الفساد البيئى، لكن الخوف يمنعهم من الإفصاح عن ذلك، وتسير تلك المافيا على خُطى عصابة نهب الآثار المصرية من زاوية أن لها امتدادات عالمية، وليست محلية فقط وهو ما يزيد من خطورة هذه العصابة وسلوكها المافياوى اللافت للانتباه خلال السنوات الأخيرة.
مصر تضم محميات طبيعية على مساحة 15 ألف كيلو متر
نتيجة بحث الصور عن مصر تضم محميات طبيعية على مساحة 15 ألف كيلو متر" 
ومن الجدير بالذكر أن خبراء البيئة فى مصر يرون أن مصر واحدة من كبرى الدول التى تحتوى على محميات طبيعية، إذ تُقدر مساحة تلك المحميات – بحسب بيانات وزارة البيئة- بنحو 150 ألف كيلو متر مربع.
وتوازي هذه المساحة نحو 15فى المائة من المساحة الإجمالية لمصر، وتتوزع وتتباين تلك المحميات بين البحر والبر وبين شمال البلاد وجنوبها.
برلمانيون يتهمون عصابات بتقليص مساحات المحميات وتهريب كنوزها
نتيجة بحث الصور عن احجار كريمة بمحمية طبيعة" 
ولعل أكثر ما يوصم هذا الملف بالغموض، التعديات التى تواجه المحميات سواء بسرقة محتوياتها من كنوز وبيعها بأسعار بخس، أو بالاتهامات المُعلنة من بعض أعضاء البرلمان بشأن تقليص مساحات بعض المحميات لصالح بعض الشركات الاستثمارية، وتشير تكهنات إلى احتمالية تهريب جزء من كنوز المحميات فى حقائب دبلوماسية أجنبية من خلال متعاونين مع تلك الشبكة السرية مما يعزز فرضية إنها مافيا دولية لها امتدادات محلية.
توقف بعض صور تهريب كنوز المحميات واستمرار بعضها
نتيجة بحث الصور عن الآثار والمعادن النفيسة والثروات البحرية والحفريات" 
وفي حوار حديث لـ "محرم" أكد أن ملف المحميات تعتريه بعض صور الفساد بعضها توقف وبعضها مستمر منذ التسعينيات مثل نهب ثروات المحميات كـ«الآثار والمعادن النفيسة والثروات البحرية والحفريات وغيرها»، ونهب جزء من أراضي بعض المحميات، بدأت بوادي دجلة ثم الغابة المتحجرة، لكن توقفت هذه الممارسات بسبب المقاومة الشرسة من بعض المخلصين داخل وخارج الوزارة، وقد نشأت مافيا دولية محلية لنهب ثروات المحميات الطبيعية ربما منذ التسعينيات، لكنها كانت تعمل في تكتم شديد وتحت حماية بالغة الدقة، حتى بدأت تتكشف أبعادها خلال الأشهر الأخيرة، وهو ما جعل بعض صور التهريب تتوقف.
الماسونية العالمية وراء تهريب كنوز مصر
نتيجة بحث الصور عن كنوز مصر" 
وصرح محرم أن الدول النامية عامة ومن بينها مصر تتعرض منذ قرون لعمليات نهب دولية منظمة في معظمها، تنفذها الدول الاستعمارية القديمة والجديدة تحت إشراف «الماسونية» العالمية التي تهيمن على العالم وتنهب ثرواته لصالح دائرة «ماسونية» ضيقة والدوائر الاقتصادية القريبة منها والتي تدور في فلكها، وتلك القوى الماسونية والاستعمارية لها أذرعها وفروعها في كل دول العالم، في صور متنوعة من بينها الشركات والمؤسسات المالية والاقتصادية وعصابات الجريمة المنظمة التي ربما يعمل معظمها لحساب تلك الكيانات الناهبة لثروات الدول النامية بعد خروج الاستعمار رسميًا من المستعمرات القديمة وتغييره أساليب نهب ثرواتها مع الاعتماد على عصابات إجرامية محلية هي القائمة بالتنفيذ، وبالنسبة لكنوز المحميات الطبيعية المصرية بالتحديد، فإن عمليات نهب كنوز وثروات المحميات تشمل «آثار وأحجار كريمة وذهب ومرجان وصدف وحفريات وخامات آخر»، وهناك معلومات وتكهنات يتم تداولها همسًا مفادها أن بعض ثروات المحميات يتم تهريبها من خلال وسائل متعددة من بينها التهريب في شحنات دبلوماسية أجنبية، مما يعزز فرضية أنها عصابات دولية لها أذرع محلية متمثلة في بعض المصريين ضعاف النفوس، ربما واحتل بعضهم مواقع هامة في المشهد البيئي المصري خلال الثلاث عقود الأخيرة وعلي مستويات وظيفية مختلفة، ويبدو أن المافيا تلك تتبنى أساليب القتل الناعم حرصًا على عدم انكشاف أمرها، وقد نجحت بالفعل في الاختفاء طوال ما يقرب من ثلاثة عقود منذ التسعينيات.
تماثيل ذهبية تزيد الأطماع في الاستيلاء على الغابة المتحجرة بالتجمع الخامس
نتيجة بحث الصور عن تماثيل ذهبية"
وأشار محرم إلى أنه مؤخرًا بدأت المطامع تزداد من جانب مراكز القوى الاقتصادية في الاستيلاء على أجزاء من الغابة المتحجرة التي يعتبرها المختصون تراثًا إنسانيًا وطبيعيًا فريدًا من نوعه، حيث يعود عمرها إلى ملايين السنين وفقًا لبعض التقديرات، وتقع المحمية على بعد نحو 18 كيلو مترًا شرق حي المعادي بمحافظة القاهرة، وبالتحديد في مدينة القاهرة الجديدة (التجمع الخامس)،
نظرًا لوقوعها في منطقة راقية، وبالقرب من مرافق ومعالم هامة منها جامعات شهيرة، ويتردد أن هناك مطامع من جانب البعض في اقتطاع أجزاء كبيرة من تلك المحمية لإضافتها إلى زمام الأراضي المخصصة لهم بالقرب من المحمية، مع الوضع في الاعتبار ارتفاع سعر الأراضي في تلك المنطقة الراقية.
وذكر أن هناك شكا في أن هناك أبعادا أخرى بخلاف الأراضي، حيث يتردد أن هناك تماثيل ذهبية في زمام المحمية، وفي حالة صحة هذه المعلومات فإن ملف الغابة المتحجرة يصبح أكثر إثارة، ومن المعروف أن الإجراءات تمت لاقتطاع مساحة من تلك المحمية مقابل 50 مليون جنيه، بينما تشير التقديرات إلى أن القيمة الحقيقية لها نحو 12 مليار جنيه تقريبًا، وقد حرك أحد المحامين المستقلين دعوى قضائية لوقف هذه الإجراءات، ومازالت الدعوى منظورة، وأرى أنها خطوة جيدة في سبيل إنقاذ ما يمكن إنقاذه.
 
اقرأ أيضًا
المصدر: مصريون فى الكويت

كنوز مصر  نهب ثروات مصر  عصابات ماسونية  كنوز الوطن  أجهزة مخابرات أجنبية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع