×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

ننشر مواعيد مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ننشر مواعيد مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

+    -
08/04/2021 12:56 ص
كتب : مصريون في الكويت
انتهت منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أقيمت اليوم الأربعاء بمباراتين جمعتا بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي مع بورتو البرتغالي.
 
ونجح باريس سان جيرمان في الفوز على بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب أليانز أرينا، فيما فاز تشيلسي الإنجليزي على بورتو البرتغالي بهدفين نظيفين، ليقترب البي إس جي والبلوز من بلوغ دور نصف النهائي.
 
وأقيمت أمس الثلاثاء مباراتين، الأولى جمعت فريق ريال مدريد الإسباني مع ليفربول الإنجليزي وانتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما فاز مانشستر سيتي الإنجليزي على بروسيا دورتموند الألماني بهدفين مقابل هدف.
 
ونستعرض تباعًا مواعيد مباريات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.
 
يوم الثلاثاء 13-4
 
باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في التاسعة مساءً
 
تشيلسي ضد بورتو في التاسعة مساءً
 
يوم الأربعاء 14-4
 
ليفربول ضد ريال مدريد في التاسعة مساءً
 
بروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي
المصدر: ص.ب

أخبار الرياضة  دوري أبطال أوروبا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع