×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات ::: اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية :::

ننشر قائمة النادي الأهلي التي ستخوض منافسات كأس العالم للأندية

ننشر قائمة النادي الأهلي التي ستخوض منافسات كأس العالم للأندية

ننشر قائمة النادي الأهلي التي ستخوض منافسات كأس العالم للأندية

+    -
01/02/2021 02:27 م
كتب : مصريون في الكويت
يخوض النادي الأهلى أول مباراة له بمونديال الأندية مساء الخميس المقبل أمام الدحيل القطري فى ربع نهائى البطولة. 
وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " قائمة النادي الأهلى التى ستخوض منافسات كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها فى قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري .
وضم قائمة الأهلى كلا من :
حراسة المرمي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق.
 
خط الوسط : حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.
خط الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا.
المصدر: ص - ب

قائمة   النادي الأهلي   مونديال قطر  كأس العالم للأندية  الاهلي  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع