×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 28 - 2 - 2021 ::: لهذا السبب.. بايدن يوجه رسالة شكر إلى مجلس النواب الأمريكي ::: بالصور .. ظاهرة ممتعة تشهدها سماء مصر ::: إسرائيل توجه الاتهام لـ "إيران" بالاعتداء على احد سفنها ::: لرفضها خطبته.. عاطلان يهتكان عرض طالبة ويصورانها عارية ::: شاهد| مصر تستقبل شحنة جديدة من القطارات ::: وافد عربي يحتجز أمه الكويتية ويهددها بسكين ::: إسرائيل ترسل فريقا إلى اليونان للتحقيق في تسرب نفطي غامض ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: عاجل.. ميدو مستشارا فنيا ومتحدثا رسميا لنادي بيراميدز ::: رأس الملكة إليزابيث المفقود يهز شرطة بريطانيا ::: أول رد كويتي على مواصلة الميليشيات الحوثية استهداف المدنيين في السعودية ::: بعد ارتكابه هذا الخطأ.. كهربا يضع الأهلي في مأزق ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: عندما صرخ الفنانون المصريون من أجل الكويت ::: «الطيران المدني» عن «فيديو المخيمات»: خارج حدود مطار الكويت :::

ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء

ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء

ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء

+    -
22/01/2021 08:40 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الصحة والسكان، امس الخميس، عن خروج 566 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 125171 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 752 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 54 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الخميس، هو 159715 حالة من ضمنهم 125171 حالة تم شفاؤها، و 8801 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:
نسخة اندرويد
https://bit.ly/2MHG97L
نسخة ايفون
https://apple.co/3gURgYJ
المصدر: ي - س

الصحة المصرية   الاصابات الجديدة   فيروس كورونا   حالات الشفاء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع