×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حسام البدري يعلن موقف كهربا في المنتخب بعد عقوبته ::: بعد إثارة الجدل " بسبب تغريدته عن "حريم الكويت".. ناصر الدويلة يرد لأول مرة ::: قلب بلا رحمة.. أم تقتل أبنتها لتوريط زوجها ::: شاهد| طرد عائلة يهودية من طائرة أمريكية .. لسبب عجيب! ::: مصر.. القوى العاملة توفر أكثر من 4000 وظيفة برواتب تصل إلى 10 الأف جنيه ::: عداد كورونا| ننشر البيان اليومي لوزارة الصحة ::: بهذه الطريقة.. مصر سوف تخرج من أزمة سد النهضة ::: انتشار قوات الحرس الوطني في انحاء البلاد.. ماذا يحدث في الكويت؟ ::: الأهلي يصدر قرار بعد انتهاء مباراة "فيتا كلوب" ::: تحذير هـام.. تطبيق يقوم ببيع الصور والفيديوهات الخاصة بك ::: الكويت.. مدة الحظر قابلة للتغير في هذه الحالة ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب زيارة.. «أمن قومى» ::: النيابة تصدر قرار عاجل بشأن سائق النقل المتسبب فى حادث الكريمات ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: عاشرت المصريين ولا أنسى كرمهم وأصالتهم وحبهم لوطنهم ::: وزارة الصحة : تطعيم كوفيد - 19 أثناء تطبيق الحظر الجزئي :::

ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء

ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء

ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء

+    -
20/01/2021 09:06 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الصحة والسكان، الثلاثاء، عن خروج 603 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 124094 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 899 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 58 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الثلاثاء، هو 158174 حالة من ضمنهم 124094 حالة تم شفاؤها، و 8696 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:
نسخة اندرويد
https://bit.ly/2MHG97L
نسخة ايفون
https://apple.co/3gURgYJ
المصدر:

الصحة المصرية   الاصابات الجديدة   فيروس كورونا   حالات الشفاء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع