×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات ::: اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية :::

ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء

ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء

ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء

+    -
27/03/2021 09:05 ص
كتب : مصريون في الكويت
 أعلنت وزارة الصحة الكويتية عن تسجيل 1548 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد خلال الـ24 ساعة الماضية، ترفع إجمالي الحالات إلى 225 ألف و980 حالة.

وقالت الوزارة في بيان لها إن الـ 24 ساعة الماضية شهدت شفاء 1253 حالة، ترفع إجمالي حالات الشفاء إلى 210 ألف و24 حالة، لتصل نسبة الشفاء من المرض حتى الآن إلى 92.9%.

وأكدت الوزارة أن الـ 24 ساعة الماضية شهدت وفاة 12 حالة جراء مضاعفات الفيروس، ترفع إجمالي حالات الوفاة إلى 1270 حالة منذ بداية الجائحة وحتى الآن.

وذكرت أن إجمالي الحالات التي تعالج في العناية المركزة بلغ 242 حالة، فيما بلغت الحالات التي ثبت إصابتها بمرض «كوفيد-19» وما زالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 14 ألف و686 حالة.

وذكرت أن عدد المسحات التي تم إجراؤها خلال الـ24 ساعة الماضية بلغ 9656 مسحة، ليبلغ مجموع الفحوصات منذ بداية الجائحة وحتى الآن مليونين و15 آلف و114 فحصاً، وبذلك تبلغ نسبة الإصابات الجديدة من لعدد المسحات 16%.

وأكدت وزارة الصحة أن التطعيم الطريقة المثلى لإنهاء جائحة كورونا.
المصدر: ا - ن

الصحة الكويتية   الاصابات   فيروس كورونا   حالات الشفاء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع