×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية ::: الكويت.. وزير الداخلية : سنصل إلى الانفتاح على مصراعيه وفتح المنافذ البرية والجوية بشرط ::: العيدية.. وافدة تسرق 2000 دينار من كفيلها ::: الكويت.. قرارات جديدة من الطيران المدني ::: الكويت.. وزير الصحة يزف بشرى بشأن انفراجة قريبة :::

ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء

ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء

ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء

+    -
25/03/2021 08:40 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية د. عبدالله السند أمس الأربعاء تسجيل 1299 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الحالات المسجلة إلى 223042 حالة فيما سجلت 10 حالات وفاة ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى الآن 1256 حالة.

وأضاف د.السند لـ «كونا» أنه تم تسجيل 1212 حالة شفاء من الإصابة بـ (كوفيد-19) في الساعات الـ 24 الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتعافين في البلاد إلى 207392 حالة.

وأوضح أنه تأكد تماثل تلك الحالات للشفاء بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والخطوات المتبعة في ذلك الشأن، لافتا الى أن نسبة مجموع حالات الشفاء من مجموع الإصابات بلغت حوالي 93%.

وبين أن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 238 حالة ليصبح بذلك المجموع الكلي للحالات التي ثبتت إصابتها بالمرض ومازالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 14394 حالة.

وأفاد بأن عدد المسحات التي تم إجراؤها في الساعات الـ 24 الماضية بلغ 9000 مسحة ليبلغ مجموع الفحوصات 1994656 فحصا، مشيرا الى أن نسبة الإصابات لعدد المسحات خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغت 14.4%.

وجدد السند دعوة المواطنين والمقيمين لمداومة الأخذ بسبل الوقاية كافة وتجنب مخالطة الآخرين والحرص على تطبيق استراتيجية التباعد البدني، موصيا الجميع بزيارة الحسابات الرسمية لوزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة للاطلاع على الإرشادات والتوصيات، وكل ما من شأنه الإسهام في احتواء انتشار الفيروس.
المصدر: ا - ن

الصحة الكويتية   الاصابات الجديدة   فيروس كورونا   حالات الشفاء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع