×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: فتاة تعاني من ممارسة العادة السرية .. والإفتاء ترد ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية :::

ننشر الصور الأولى للقاتلة وعشيقها.. التي قتلت زوجها في أشمون المنوفية

ننشر الصور الأولى للقاتلة وعشيقها.. التي قتلت زوجها في أشمون المنوفية

الصور الأولى للسيدة التي قتلت زوجها

+    -
06/11/2019 05:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
ننشر الصور الأولى للسيدة التي قتلت زوجها بمساعدة عشيقها في مركز أشمون بالمنوفية، والتي قد زين لها الشيطان عشق الحرام، دون أن تعي أن نهايتها ستكون داخل قفص الاتهام.
لم تكتف الزوجة بالخيانة فقط،
بل دبرت وخططت مع عشيقها لقتل الزوج والتخلص منه، وألقوا جثته في بحر بنها وقد طافت الجثة على ضفاف البحر في زمام ميت غمر الدقهلية وقد نجحت
وحدة مباحث أشمون في تتبع خيوط الجريمة، وتحديد مرتكبيها، ومعرفة أماكنهم، وتمكنت من القبض عليهم وتقديمهم للنيابة والتي بدورها استكملت تحقيقاتها، وجعلت المتهمين يمثلون الجريمة.
ترجع الواقعة إلى تدبير كمين لزوج بالاتفاق مع العشيق وضربوا الزوج وألقوه في البحر ليلقى مصرعه غرقا وتتبين ان سبب الوفاة الغرق.
 
 
 
 
المصدر: و ف

الصور الأولى للسيدة التي قتلت زوجها  حوادث مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع