×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

ننشر الصور الأولى للقاتلة وعشيقها.. التي قتلت زوجها في أشمون المنوفية

ننشر الصور الأولى للقاتلة وعشيقها.. التي قتلت زوجها في أشمون المنوفية

الصور الأولى للسيدة التي قتلت زوجها

+    -
06/11/2019 05:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
ننشر الصور الأولى للسيدة التي قتلت زوجها بمساعدة عشيقها في مركز أشمون بالمنوفية، والتي قد زين لها الشيطان عشق الحرام، دون أن تعي أن نهايتها ستكون داخل قفص الاتهام.
لم تكتف الزوجة بالخيانة فقط،
بل دبرت وخططت مع عشيقها لقتل الزوج والتخلص منه، وألقوا جثته في بحر بنها وقد طافت الجثة على ضفاف البحر في زمام ميت غمر الدقهلية وقد نجحت
وحدة مباحث أشمون في تتبع خيوط الجريمة، وتحديد مرتكبيها، ومعرفة أماكنهم، وتمكنت من القبض عليهم وتقديمهم للنيابة والتي بدورها استكملت تحقيقاتها، وجعلت المتهمين يمثلون الجريمة.
ترجع الواقعة إلى تدبير كمين لزوج بالاتفاق مع العشيق وضربوا الزوج وألقوه في البحر ليلقى مصرعه غرقا وتتبين ان سبب الوفاة الغرق.
 
 
 
 
المصدر: و ف

الصور الأولى للسيدة التي قتلت زوجها  حوادث مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع