×

مصريون في الكويت

EGKW

ننشر التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني.. وخطة موسيماني

ننشر التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني.. وخطة موسيماني

+    -
23/02/2021 12:50 ص
كتب : مصريون في الكويت
يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، مساء الغد، على ملعب بنجامين مكابا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وتعد هذه المباراة الثانية التي يلعبها المارد الأحمر بعد عودته من بطولة كأس العالم للأندية والتي لعبت في الأراضي القطرية في مطلع شهر فبراير الجاري.
 
وأعلن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي عن قائمة الفريق المسافرة إلى تنزانيا من أجل لعب مباراة الفريق القاهري أمام سيمبا.
وكانت القائمة كالآتي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في حراسة المرمى، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، بدر بانون، محمود وحيد، رامي ربيعة، سعد سمير، ومحمد هاني في خط الدفاع، محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، جونيور أجايي، محمود كهربا، أيمن أشرف، أليو ديانج، وعمرو السولية خط الوسط، مروان محسن ووالتر بواليا ومحمد شريف في خط الهجوم.
 
ومن المتوقع أن يدفع موسيماني بتشكيلة أساسية معتمدة على 4-2-3-1، وهي تشكيلة التي لعب بها الفريق الأحمر خلال مبارياته الأخيرة، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الأهلي الأساسية كالآتي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أيمن أشرف «محمود وحيد»، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هاني، خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج «حمدي فتحي»، محمد مجدي أفشة، خط الهجوم: كهربا، جونيور أجايي، والتر بواليا.
 
ومن المتوقع أن يعتمد موسيماني على قوة خط دفاع الفريق وتألق الحارس الدولي محمد الشناوي على الرغم من فقدان الأهلي ركيزتان أساسيتان مثل الدولى التونسي علي معلول والمدافع الدولي أيمن أشرف، وسيعتمد الأهلي على وجود أفشة في مركز صانع الألعاب من أجل قيادة منظومة الارتداد السريع التي من المتوقع أن يعتمد عليها موسيماني في ظل وجود كهربا ووالتر بواليا، ويقلق الجنوب إفريقي من تضييع خط الهجوم للفرص وهي نقطة الضعف السلبية التي يعاني منها المارد الأحمر منذ توليه القيادة الفنية.
المصدر:

الأهلي  سيمبا التنزاني  دوري أبطال إفريقيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع