×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بشرى سارة من الصحة الكويتية بشأن كورونا ::: السودان يطالب مصر وإثيوبيا بتوقيع هذا الاتفاق! ::: بالخطوات .. كيف تحصل على تمويل لبدء مشروعك؟ ::: برقم الجلوس.. ننشر رابط "نتيجة الثانوية العامة" 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم ::: الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: مصدر عسكري سوري يكشف تفاصيل "القصف الإسرائيلي" على القنيطرة ::: عاجل| اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبي ::: قرار هام من "المقاولون" بشأن "أيمن حفني" ::: لأسباب تسويقية.. الكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال ::: تصريحات خطيرة.. كويتيون يكشفون من وراء محاولات تخريب العلاقات بين "مصر والكويت" ::: مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية :::

ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث سقوط برج كهرباء ضغط عالي بمركز أوسيم

ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث سقوط برج كهرباء ضغط عالي بمركز أوسيم

سقوط برج كهرباء ضغط عالي بمركز أوسيم

+    -
17/11/2019 05:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
 ننفرد بنشر أسماء ضحايا ومصابي حادث سقوط برج كهرباء ضغط عالي بمركز أوسيم، اليوم الأحد.
 
أسفر الحادث عن مصرع كل من: كريم محمد إبراهيم 28 سنة طلخا الدقهلية، وأحمد إبراهيم مدين 22 سنة طلخا الدقهلية، وأبو الوفا أسعد 35 سنة، وإبراهيم محمد عبد الرحمن 33 سنة، يقيمان قرية الصبريات مركز دشنا بمحافظة قنا.
 
 
وقال مصدر أمني مسؤول في تصريحات صحفية،قبل قليل، إنه في أثناء تنفيذ بعض العمال أعمال فك البرج ضمن خطة إحلال وتجديد، انهار عليهم.
 
 
أضاف المصدر أن جزء كبير من البرج سقط في مجر نهر النيل الملاصق لمحطة الكهرباء بقرية سقيل، لافتا إلى أن فرق الإنفاذ البري انتشلت 4 جثامين من تحت الأنقاض، ونقل 3 مصابين إلى المستشفى في حالة حرجة.
المصدر: ا ي

سقوط  برج كهرباء ضغط عالي  مركز أوسيم  حوادث مصر  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع