×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"أمطار رعدية".. الأرصاد تكشف طقس اليوم الخميس ::: لواء: تدريبات القوات البحرية رسالة ردع لكل من يحاول تهديد مصالح مصر (فيديو) ::: انتقمت من طليقها بإشعال النار في سيارته ::: لبنان.. اشتباكات بين عناصر لـ حزب الله ومتظاهرين وسط بيروت ::: مراتي منعتني اتكلم مع ابنى | محمد جمعة يكشف معاناته مع الإنجليزي (فيديو) ::: "تعبت من خدمة جوزي وكنت عاوزة أطلق".. اعترافات قاتلة طفليها ::: خالد الغندور يهاجم حكم ومعلق ومخرج مباراة الأهلي ودجلة ::: الكويت | الـ «ديلفيري» تحت مجهر «الداخلية» ::: تحرك عاجل من البرلمان الليبي بعد إعلان تركيا إرسال قوات عسكرية ::: الأهلي يعلن انضمام محمود كهربا رسميا اليوم ::: أخرج والدته من الشقة | زوج يشعل النار في عش الزوجية ويقتل زوجته ::: انتشال جثة طفل سقط في حفرة صرف صحي بالسعودية ::: 10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأول (قاتل المصريين) ::: تطبق على الجميع خلال أيام.. أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة ::: الكويت | السجن والإبعاد لـ 5 وافدين زوروا الجنسية الكويتية :::

ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث سقوط برج كهرباء ضغط عالي بمركز أوسيم

ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث سقوط برج كهرباء ضغط عالي بمركز أوسيم

سقوط برج كهرباء ضغط عالي بمركز أوسيم

+    -
17/11/2019 05:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
 ننفرد بنشر أسماء ضحايا ومصابي حادث سقوط برج كهرباء ضغط عالي بمركز أوسيم، اليوم الأحد.
 
أسفر الحادث عن مصرع كل من: كريم محمد إبراهيم 28 سنة طلخا الدقهلية، وأحمد إبراهيم مدين 22 سنة طلخا الدقهلية، وأبو الوفا أسعد 35 سنة، وإبراهيم محمد عبد الرحمن 33 سنة، يقيمان قرية الصبريات مركز دشنا بمحافظة قنا.
 
 
وقال مصدر أمني مسؤول في تصريحات صحفية،قبل قليل، إنه في أثناء تنفيذ بعض العمال أعمال فك البرج ضمن خطة إحلال وتجديد، انهار عليهم.
 
 
أضاف المصدر أن جزء كبير من البرج سقط في مجر نهر النيل الملاصق لمحطة الكهرباء بقرية سقيل، لافتا إلى أن فرق الإنفاذ البري انتشلت 4 جثامين من تحت الأنقاض، ونقل 3 مصابين إلى المستشفى في حالة حرجة.
المصدر: ا ي

سقوط  برج كهرباء ضغط عالي  مركز أوسيم  حوادث مصر  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع