×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية ::: الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور ::: وضع قدمه على وجوههم.. لحظة اعتداء شاب على 4 وافدين في عمان ::: «عبدالعال» ينتقد مطالب إعادة المصريين بالخارج: «هترجعهم ليه؟» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 نوفمبر ::: إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز :::

ننشر أسعار العملات العربية اليوم الخميس

ننشر أسعار العملات العربية اليوم الخميس

ننشر أسعار العملات العربية اليوم الخميس

+    -
13/06/2019 10:51 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
استقرت أسعار العملات العربية أمام الجنيه المصرى، خلال بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس، وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن البنك المركزى، وسجل سعر الدينار الكويتي 54.95 جنيه للشراء، و55.30 جنيه للبيع، وسعر الدرهم الإماراتي بلغ 4.55 جنيه للشراء، و4.58 جنيه للبيع.
كما سجل سعر الريال العماني نحو 43.49 جنيه للشراء و43.80 جنيه نحو للبيع، وفق البنك المركزي المصري، في حين سجل الدينار الأردني نحو 23.58 جنيه للشراء، ونحو 23.82 جنيه للبيع.
وسجلت العملات جميعها تراجعًا ملحوظًا خلال تداولات هذا الأسبوع بعد نجاح السياسة النقدية لمصر عبر الإصلاحات الاقتصادية.
وسجل الدينار البحريني نحو 44.41 جنيه للشراء، و44.73 جنيه للبيع؛ وفق بيانات البنك الأهلي المصري.
المصدر: مصريون فى الكويت

ننشر  أسعار العملات العربية   اليوم الخميس  سعر الدينار  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية

العبلاني: نحرص على تطوير الكوادر البشرية في كافة المؤسسات الحكومية وخاصة بالقطاع النفطي

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 12:07 م

الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 11:53 ص