×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تركيا تتلقى ضربتين في ساعات..تنديد أوروبي ودعوة لمصر بالتدخل ::: الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو :::

ننشر أسعار العملات العربية اليوم الخميس

ننشر أسعار العملات العربية اليوم الخميس

ننشر أسعار العملات العربية اليوم الخميس

+    -
13/06/2019 10:51 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
استقرت أسعار العملات العربية أمام الجنيه المصرى، خلال بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس، وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن البنك المركزى، وسجل سعر الدينار الكويتي 54.95 جنيه للشراء، و55.30 جنيه للبيع، وسعر الدرهم الإماراتي بلغ 4.55 جنيه للشراء، و4.58 جنيه للبيع.
كما سجل سعر الريال العماني نحو 43.49 جنيه للشراء و43.80 جنيه نحو للبيع، وفق البنك المركزي المصري، في حين سجل الدينار الأردني نحو 23.58 جنيه للشراء، ونحو 23.82 جنيه للبيع.
وسجلت العملات جميعها تراجعًا ملحوظًا خلال تداولات هذا الأسبوع بعد نجاح السياسة النقدية لمصر عبر الإصلاحات الاقتصادية.
وسجل الدينار البحريني نحو 44.41 جنيه للشراء، و44.73 جنيه للبيع؛ وفق بيانات البنك الأهلي المصري.
المصدر: مصريون فى الكويت

ننشر  أسعار العملات العربية   اليوم الخميس  سعر الدينار  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع