×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزارة الكهرباء تعلن اسباب وتفاصيل انقطاع التيار الكهربائي بسبب حريق حولي ::: الصحة الكويتية: نجاح خطة طوارئ الوزارة ::: الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء ::: ترامب يخفض الحد الاقصى للاجئين المسموح لهم بدخول أمريكا ::: الكويت تعمل على إبعاد "13 ألف وافد" في 10 أشهر ::: شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه ::: عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر :::

ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة

ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة

ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة

+    -
25/09/2020 11:11 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نقدم لكم اسعار الذهب اليوم جمعة حيث سجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في ما بين 814 جنيها، بعد أن سجل الأربعاء 825 جنيها بحسب الغرفة، فيما جاءت أسعار الذهب أمس الخميس كاملة كالتالى:

بلغ عيار 24 الأغلى سعرا ما بين 930 جنيها للجرام، بعد أن كان أمس 942.85 جنيها للجرام، وسجل عيار 21 ما بين 814 جنيها للجرام، بعد أن سجل أمس الأربعاء 825 جنيها.
 
فيما سجل عيار 18 ما بين 697 جنيها للجرام، بعد أن كان أمس الأول الأربعاء 707 جنيهات، وسجل السعر العالمى للذهب 1855 دولارا للأوقية، بعد أن كان أمس 1888 دولارا.

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.
المصدر:

ننشر  أسعار   الذهب   اليوم الجمعة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع