×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مَدُّ «الحظر الجزئي» إلى قدوم اللقاح؟ ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق :::

نمر يقتل حارسة أمام الزوار

نمر يقتل حارسة أمام الزوار

نمر يقتل حارسة أمام الزوار

+    -
06/07/2020 01:36 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
هاجم نمر سيبيري امرأة تعمل في حديقة حيوانات في سويسرا وقتلها أمام الزوار والموظفين.
وقالت حديقة حيوانات زيورخ إنّ الموظفين الآخرين هرعوا لمساعدتها وتمكنوا في نهاية المطاف من سحب النمر من القفص، ولكنّ الحارسة البالغة من العمر 55 عاما توفيت في مكان الحادث.
ولا يزال التحقيق جارياً لتحديد سبب وجود الحارسة داخل القفص، في نفس الوقت مع النمر.
وقالت حديقة الحيوان في بيان إنه على الرغم من أنّ فريق الطوارئ الخاص بها استدرج النمر إلى قفص آخر، إلا أنّ جهود إنعاش الحارس الجريحة باءت بالفشل.
وقالت المتحدثة باسم شرطة زيورخ جوديث هويدل: "للأسف جاءت المساعدة متأخرة للغاية".
المصدر: س.ز

نمر  يقتل  حديقة حيوانات  سويسرا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع