×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض :::

نقل ألف جندي أمريكي من شمال سوريا إلى العراق والكويت

نقل ألف جندي أمريكي من شمال سوريا إلى العراق والكويت

قوات أمريكية في سوريا

+    -
16/10/2019 03:19 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال مسؤول أمريكي إن نحو ألف جندي أمريكي يتم سحبهم من شمال سوريا سيعاد نشرهم في العراق والكويت وربما الأردن.

وأضاف المسؤول لوكالة "أسوشيتد برس" أن القوات الأمريكية انسحبت من منطقة منبج حيث أقامت الولايات المتحدة مواقع أساسية لها عام 2017، موضحا أن القوات تستعد لمغادرة المنطقة قريبا.

وأوضح أن القوات المتمركزة في العراق، قد تقوم بعمليات عبر الحدود ضد داعش في سوريا، مثل ما فعلت في السابق قبل إقامة الشراكة مع قوات سوريا الديمقراطية "قسد" والتي انتهت بعد قرار ترامب الأخير، وفقا للوكالة.

وأعلن البيت الأبيض في وقت سابق نقل عدد من القوات الأمريكية في شمال شرق سوريا، من بعدها بدأت تركيا عملية عسكرية واسعة ضد الأكراد والمدنيين في المنطقة، وسط تحذيرات وعقوبات دولية تتزايد يوما بعد يوم.

ورغم العقوبات أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن بلاده ماضية في عمليتها العسكرية.

المصدر: ص.ب

قوات أمريكية في سوريا  العراق  الكويت  الولايات المتحدة الأمريكية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع