×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تُحضِّر بلازما مناعية لمواجهة الفيروس ::: مصادر بالمطار: نشحن أطنان من المواد الغذائية للخليج ومتضرري كورونا يوميا ::: خلاف مادي وراء طعن مواطنة لوافد في الشويخ ::: ترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا ::: الهوية الرقمية.. أحدث طريقة لمواجهة تفشي كورونا ::: أحمد فتحي خرج من المولد بلا حمص.. "حافة الهاوية" كلمة سر أفقدت الجوكر كل شيء ::: تقرير خطير.. فيروس كورونا يهدد دولة عربية بالمجاعة ::: ذعر جديد.. كفر الخيام تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما ::: الحبس 3 أشهر لحدث خالف حظر التجوّل ::: دواء ترامب المعجزة لعلاج كورونا يصيب مرضى السويد بالعمى ::: ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى بني سويف ::: تحذير: إيران ستتسبب في كارثة أكبر لشعبها ::: ليس مصر .. محمد صلاح يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إنجلترا ::: باعتراف دولي.. علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عاما..فيديو ::: الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة :::

نفوق مئات الحيوانات البرية بمركز تفشى فيروس كورونا بالصين

نفوق مئات الحيوانات البرية بمركز تفشى فيروس كورونا بالصين

صورة موضوعية

+    -
22/02/2020 01:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت عدد من التقارير الأخبارية أن أكثر من 100 حيوان بري لقت مصرعها بالقرب من مدينة ووهان مركز تفشي فيروس كورونا في الصين.

اوضح الخبراء أن بعض الحيوانات ماتت بعد أن تسممت بسبب مطهرات رشها العمال لمنع انتشار فيروس كورونا ، وفقا لوسائل الإعلام الحكومية.

وبحسب صحيفة " ديلي ميل"، تم العثور على 135 جثة حيوانية تنتمي إلى 17 نوع - بما في ذلك الطيور السوداء والخنازير البرية في مدينة تشونجتشينج التي تقع على حدود مقاطعة هوبى.

وأبلغ المسؤولون وكالة الأنباء الحكومية أن العمال ربما يكونوا قد رشوا الكثير من المطهرات للحد من الوباء ، وقتلوا الحيوانات البرية عن طريق الصدفة.

المصدر: ص.ب

فيروس كورونا  الصين  نفوق مئتات الحيوانات  مدينة ووهان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع