×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

نظام قطاع طرق ونهج إرهابي.. سوريا ترد على تصريحات ترامب حول قتل الأسد

نظام قطاع طرق ونهج إرهابي.. سوريا ترد على تصريحات ترامب حول قتل الأسد

+    -
17/09/2020 02:03 ص
كتب : مصريون في الكويت
اعتبرت وزارة الخارجية السورية، الأربعاء، أن تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن تفكيره في اغتيال الرئيس السوري بشار الأسد تدل على "نظام قُطاع طرق" ونهج "التنظيمات الإرهابية".
 
وقال مصدر رسمي في وزارة الخارجية السورية إن "تصريحات رأس الإدارة الأمريكية حول استهداف الرئيس بشار الأسد تبين بوضوح المستوى الذي انحدر إليه التفكير والسلوك السياسي الأرعن للإدارة الأمريكية، ولا تدل إلا على نظام قطاع طرق يمتهنون الجريمة للوصول إلى مآربهم".
 
وأضاف المصدر أن "اعتراف ترامب بمثل هذه الخطوة يؤكد أن الإدارة الأمريكية هي دولة مارقة وخارجة عن القانون، وتنتهج نفس أساليب التنظيمات الإرهابية بالقتل والتصفيات، دون الأخذ بعين الاعتبار أي ضوابط أو قواعد قانونية أو إنسانية أو أخلاقية في سبيل تحقيق مصالحها في المنطقة".
 
وكان ترامب قد صرح، في مقابلة مع قناة "Fox News" الأمريكية الثلاثاء، بأنه كان يريد أن يأمر وزير الدفاع الأمريكي السابق جيمس ماتيس باغتيال الأسد، مضيفا أن ماتيس عارض الفكرة ورفضها.
 
وناقض الرئيس الأمريكي بهذا التصريح تصريحات سابقة له أدلى بها عام 2018، وقال حينها إن تقريرا صحفيا تحدث عن عزمه اغتيال الأسد "من وحي الخيال"، ولفت حينها إلى أن خيار اغتيال الأسد لم يكن مطروحا ولن يكون كذلك، على حد قوله حينها.
المصدر: RT

أمريكا  بشار الأسد  دونالد ترامب  سوريا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع