×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محمد صلاح يختار الفنان الذي يجسد قصة حياته فى فيلم سينمائي ::: تحذير.. 10 أعراض تؤكد إصابتك بـ سلالة كورونا الجديدة ::: ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين :::

نص رسالة مرتضي على "الواتساب" للاعبي الزمالك بعد مباراة الأهلي

نص رسالة مرتضي على "الواتساب" للاعبي الزمالك بعد مباراة الأهلي

+    -
29/11/2020 02:11 ص
كتب : مصريون في الكويت
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز على الزمالك والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.
 
يحصل النادي الأهلي على 2.5 مليون دولار قيمة مكافأة التتويج بلقب دوري أبطال افريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد القاهرة
 
واستطاع أبناء القلعة الحمراء، بقيادة بيتسو موسيماني من قتل المباراة في الدقائق الأخيرة بهدف عالمي أحرز محمد مجدي أفشة.
 
الأهلي تقدم في الشوط الاول بهدف أحرزه عمرو السولية من ضربة ركنية ليتعادل الزمالك من هدف لمحمود عبد الرازق شيكابالا وأضاف أفشة الهدف الثاني للأهلي.
 
الأهلي والزمالك لعبا نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.
 
وتحرك مسئولو الزمالك في الفترة الأخيرة لإبرام بعض الصفقات الجديدة خلال الفترة الماضية وكان على رأسهم بديل التونسي فرجاني ساسي الذي يعتبر مهدد بالرحيل بسبب عدم تجديد التعاقد معه حتى الآن.
 
وقال الإعلامي هاني حتحوت، إن مرتضى منصور، بعث برسالة خاصة إلى لاعبي نادي الزمالك، عقب خسارة الفريق الأبيض لنهائي القرن.
 
وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، مرتضى منصور أبلغ لاعبي الزمالك، من خلال ابنه أمير، بأنه فخور بلاعبي الزمالك للمستوى الذي قدموه في المباراة النهائية".
 
وتابع :" مرتضى منصور بعث برسالة للاعبي الزمالك، عبر الواتساب، وأبلغهم برضاه التام لما قدموه خلال اللقاء، وأن الجماهير فخورة بما قدموه بالمباراة".
المصدر:

مرتضى منصور  الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع