×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام ::: الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا ::: تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة ::: تصريح جديد لرئيس وزراء إثيوبيا: مصر لن تتضرر من سد النهضة ::: عاجل | تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية ::: بيان عاجل| الخارجية المصرية ترد على تهديد اثيوبيا بالحرب على مصر ::: استثمارات الكويت بمصر بقيمة مليار دولار تعكس روح الاخوة بين البلدين وتقوي الاقتصاد :::

نصف مليون مشجع يحتفلون مع لاعبي ليفربول بكأس أوروبا

نصف مليون مشجع يحتفلون مع لاعبي ليفربول بكأس أوروبا

جماهير ليفربول يحتفلون بتتويج فريقهم

+    -
02/06/2019 10:54 م
كتب : مصريون في الكويت

بعد تحقيق ليفربول لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة بتاريخه مساء السبت، استقبل "الأبطال" عدد ضخم من المشجعين، الذين تجاوز عددهم سكان المدينة، في مشهد سيبقى محفورا في ذاكرة المدينة الإنجليزية العريقة.

ووفقا لمحافظ مدينة ليفربول، جو أندرسون، فإن عدد الجماهير التي احتشدت لتحية الفريق في شوارع المدينة، تجاوز نصف مليون مشجع، وهو رقم "هائل"، يعادل عدد سكان مدينة ليفربول بالكامل، الذين يصل عددهم إلى نحو 552 ألف شخص.

وكانت التقارير الأولية قد توقعت حضور 250 ألف مشجع في مسيرة أبطال أوروبا، لكن تغريدة أندرسون على حسابه في تويتر، أكدت أن الرقم الرسمي للحاضرين تجاوز نصف مليون شخص.

واحتفل اللاعبون والجهاز التدريبي لليفربول بالكأس "الثمينة" من على قمة حافلة حمراء مفتوحة، سارت وسط شوارع ليفربول، مع أمواج حمراء من المشجعين.

وتبادل اللاعبون كأس دوري الأبطال من على فوق الحافلة، ولوحوا بها للجماهير العارمة التي احتشدت لتحية فريقهم الذي أصبح بطل أوروبا مساء السبت.

وأغلقت المدينة عدة محطات للحافلات بسبب مسيرة دوري الأبطال، التي مرت على جميع الشوارع الرئيسية في المدينة.

ووصل طاقم فريق ليفربول لبريطانيا صباح الأحد، محملين ببطولة دوري أبطال أوروبا السادسة بعد انتصارهم على توتنهام بنتيجة 2-0 مساء السبت في مدريد.
المصدر: مصريون في الكويت

ليفربول  محمد صلاح  دوري ابطال اوروبا  مشجعو ليفربول   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع