×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خضروات تساعد على نمو الشعر ::: حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا :::

نصائح يجب اتباعها للحفاظ على صحة الجهاز المناعي أثناء الصيام

نصائح يجب اتباعها للحفاظ على صحة الجهاز المناعي أثناء الصيام

نصائح يجب اتباعها للحفاظ على صحة الجهاز المناعي أثناء الصيام

+    -
04/05/2021 10:41 ص
كتب : مصريون في الكويت
يسعى العديد من الأشخاص لتقوية جهاز المناعة لحماية الجسم من الأمراض التي تسببها الفيروسات والسموم والبكتيريا.
 
ويوفر الصيام في رمضان فرصة للتخلص من السموم وتطهير الجسم. من الآمن تمامًا المراقبة السريعة أثناء COVID-19 مرة إذا تم ذلك بالطريقة الصحيحة. فيما يلي بعض النصائح الأساسية التي يجب مراعاتها أثناء الصيام.
ونقدم لكم نصائح يجب اتباعها للحفاظ على صحة الجهاز المناعي أثناء الصيام
فيما يلي نصائح الخبراء لمتابعة أصح شهر رمضان مع الحفاظ على قوة جهاز المناعة.
 
لا تتخطي السحور
لا تنتظر الإفطار. الحرص على استيقاظ الإنسان في الصباح للسحور وهي الوجبة التي يأكلها المسلمون في الصباح الباكر قبل الصوم قبل الفجر. إن تناول وجبتين خلال شهر الصيام يسمح للجهاز المناعي بالنشاط لأنه يسمح للجسم بتركيز الطاقة على واحدة مما يعزز الهضم بشكل أفضل أيضًا.
 
تجنب تناول الأطعمة المقلية
ليست كل الأطعمة المقلية غير صحية ، لكن تناول الأطعمة المقلية خلال موسم الصيام يؤثر على صحة القلب والأمعاء. أثناء الصيام ، تجنب تناول التيكي المقلية ورقائق البطاطس المقلية والبوريس.
 
زيادة تناول السوائل
زيادة تناول السوائل من خلال تضمين المشروبات المختلفة في النظام الغذائي. ابدأ يومًا بشراب التخلص من السموم واستمر في شربه طوال اليوم.
المصدر: ص - ب

نصائح يجب اتباعها للحفاظ على صحة الجهاز المناعي أثناء الصيام 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع