×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله ::: موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية ::: قرار عاجل ضد عضوات نادي الجزيرة المشاركات بـ حفل الصور الجنسية ::: قبل مغادرته البيت الأبيض.. رسالة عاجلة من أحد ملوك الخليج إلى ترامب ::: ناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنف ::: حدث في الكويت اليوم| السماح بسفر المعلّمين الوافدين.. مناشدة من الصحة للمواطنين والوافدين بعد ظهور حالات مصابة بسلالة كورونا الجديدة.. غرامات على آلاف الوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر ::: السعودية تنهي العمل ببعض الإجراءات التي تخص العامل في ظل كورونا ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: السلام.. أساسه العدل ::: الكويت.. رصد إصابة مواطنتين بالتحور الجديد لفيروس كورونا ::: الغانم يرفع جلسة مجلس الأمة بسبب استقالة الحكومة ::: أمير الكويت يستقبل الغانم والسعدون والمحمد والمبارك والخالد ::: تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ورئيس وزراء الأردن ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021 :::

نصائح للحماية من الموجة الثانية لكورونا

نصائح للحماية من الموجة الثانية لكورونا

نصائح للحماية من الموجة الثانية لكورونا

+    -
23/10/2020 09:37 ص
كتب : مصريون في الكويت
وجهت وزارة الصحة والسكان مجموعة من النصائح التى ينبغى على المواطنين اتباعها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد خاصة ما يثار حول وجود موجة ثانية من خلال تجنب التجمعات العائلية والمحافظة على التباعد الاجتماعى بين الأفراد فى الأماكن العامة، والالتزام بارتداء الكمامة مع اتباع الإرشادات الخاصة بكيفية ارتدائها والتخلص الآمن منها.


وأضافت الوزارة، أنه حرصًا على عدم انتشار العدوى ، ينبغى عدم المصافحة باليد أثناء اللقاء، مع ضرورة غسل الأيدى بالماء والصابون باستمرار لمدة لا تقل عن 20 ثانية أو فركها بالكحول، كما يجب أيضًا منع تجمع أعداد كبيرة من المواطنين فى الأماكن العامة مثل الأسواق والمحلات التجارية وغيرها، مؤكدًا ضرورة عدم مشاركة الأدوات الشخصية مع الآخرين، وتجنب لمس الأسطح غير النظيفة.

وحثت الوزارة الأفراد البالغين من العمر 60 عاما أو اكثر أو أى شخص يعانى من أمراض مزمنة مثل السكرى وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب، وأمراض الرئة المزمنة، وأمراض الأوعية الدموية الدماغية وأمراض الكلى المزمنة، والسيدات الحوامل، على ضرورة تجنب التجمعات حيث إنهم الأكثر عرضة للإصابة بالأمراض المعدية، والتوجه إلى أقرب مستشفى فى حال الشعور بأى أعراض مرضية.
المصدر:

نصائح  الحماية  الموجة الثانية لكورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع