×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موجة غضب في إنجلترا بسبب قرار نادى ليفربول.. تفاصيل ::: محمد صلاح أهلاوي ولا زملكاوي؟.. أعرف الاجابة ::: كيف يتمكن فيروس كورونا من جسدك دون الشعور به؟ ::: إيطاليا المبدعة وبروتس الأوروبي ::: زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج :::

نزيف الأسفلت..بينهم اطفال وفيات واصابات في انقلاب ميكروباص بأسيوط

نزيف الأسفلت..بينهم اطفال وفيات واصابات في انقلاب ميكروباص بأسيوط

ارشيفيه

+    -
17/01/2020 02:03 م
كتب : مصريون في الكويت
لقى شخص مصرعه، وأصيب 12 آخرين في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط - سوهاج الزراعي الشرقي أمام قرية الغريب.
تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد وصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة من أهالي قرية الغريب بمركز ساحل سليم بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بعدد كبير من الركاب، وذلك بطريق" أسيوط - البداري" الزراعى، ووقوع متوفين، ومصابين.
على الفور انتقلت قوات الشرطة، والحماية المدنية والإسعاف، حيث تم الدفع بـ5 سيارات إسعاف لمكان الحادث، وتبين صحة البلاغ.
وتبين من خلال الفحص، أنه أثناء سير السيارة الميكروباص، ونتيجة للسرعة الزائدة انقلبت علي الطريق نظرا للشبورة، والسرعة الزائدة، ولم يستطع قائد السيارة السيطرة على عجلة القيادة، مما أدى إلى انقلاب السيارة، ووقوع وفيات، ومصابين.
نجم عن الحادث مصرع شخص، وإصابة 12 آخرين بإصابات خطيرة، وكسور، وجروح متفرقة بكافة أنحاء الجسم، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، حيث تم نقل الجثة المتوفاة إلى مشرحة مستشفيي الإيمان العام استكمالا لمعاينة النيابة العامة، وتصريح الدفن، كما تم نقل حالتين آخرتين إلى مستشفى الإيمان العام، و10 مصابين آخرين، تم تحويلهم إلى قسم الحوادث بمستشفى أسيوط الجامعي، تم تحرير المحضر اللازم، وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
المصدر: ص . ب

نزيف الاسفلت  مصر  اسيوط  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع