×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا

نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا

حادث مروري

+    -
29/03/2020 12:01 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أصيب 15 شخصا من بينهم 8 أطفال فى حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بمركز ملوى جنوب المنيا، وتم نقل المصابين ما بين مستشفى ملوي العام والمنيا الجامعي، والتأمين الصحي.
تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية، بورود بلاغا من الدكتور إسحق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوي العام بوصول 15 مصابا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي الغربى المار على مركز ملوى.
بانتقال قوات الأمن، تبين إصابة كل من : هاجر ربيع خلف 11 سنه، مصطفى معتمد عبد الفتاح 16 سنة، شريف ابراهيم محمد 17 سنة، مصطفى أحمد صابر 18 سنة، زينب ربيع أحمد، 16 سنة، عمر مختار أمين 14 سنة، محمد جمعه محمد امين 20 سنه، عمر حسين محمد 12 سنة، رمضان فيض رمضان 18 سنة، وشقيقة مصطفى 16 سنة، نظاقة محمد خليف، 47 سنة ، مي ربيع نادر 14 سنه رمضان جمال طه 50 سنة علي رجب عبد الفتاح 18 سنة يوسف ممدوح عبد المجيد 16 سنة، جميعهم مقيمون بقرية بلنصوره بأبو قرقاص.
تم نقل 3 مصابين إلى مستشفى المنيا العام، والتأمين الصحي وباقي المصابين تم نقلهم إلى مستشفى ملوي العام، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادثة لتسيير حركة السير بالطريق.
 
حمل تطبيق موقع مصريون في الكويت لمتابعة سريعة لحظة بلحظة لكافة الأخبار العاجلة والمهمة
روابط التحميل:-
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
المصدر:

حادث مروري  نزيف الأسفلت  إصابة   انقلاب ميكروباص   المنيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع