×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتهاء تسجيل التقديم لامتحانات «أبناء المصريين في الخارج» 14 نوفمبر ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت ::: الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 :::

نحن أسياد أفريقيا.. أحمد حسن يدخل في مشادة نارية مع مراسل الجزيرة الجزائري

نحن أسياد أفريقيا.. أحمد حسن يدخل في مشادة نارية مع مراسل الجزيرة الجزائري

احمد حسن

+    -
20/07/2019 03:28 م
كتب : مصريون فى الكويت
دخل أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، في مشاحنة عبر تويتر مع الجزائري عياش دراجي مراسل ومدير مكتب قناة الجزيرة في العاصمة الفرنسية "باريس"، بسبب تغريدة نشرها "العميد" على حسابه.
وكان أحمد حسن كتب عبر حسابه الشخصي "تويتر": "مع انتهاء العرس الإفريقي، نحب نفكر الجميع أننا أسياد إفريقيا ومازلنا وسنظل بإذن الله".
ليعلق عياش دراجي على تغريدة أحمد حسن قائلًا: "خليك في الماضي.. مع تحيات بلماضي".
ليرد أحمد حسن عليه ضاحكًا: "هخليني في الماضي، لا أفهم علاقة الجزائر في الموضوع، نحن بالفعل أبطال وأسياد إفريقيا في الكرة، وعامة مبروك يا سيدي، يتبقى لكم بطولتين و تعادلوا رقمي أنا شخصيًا في تاريخ أمم إفريقيا".
وتوج المنتخب الجزائري، بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019، التي أقيمت في مصر، أمس، الجمعة، للمرة الثانية في تاريخه، على حساب السنغال بنتيجة 1-0، عن طريق اللاعب بغداد بونجاح.

هههههه حاضر هخليني في الماضي انا مش فاهم إيه علاقة الجزائر في الموضوع احنا فعلا أبطال واساد أفريقيا في الكورة وعامة مبروك يا سيدي كده فضلكم بطولتين وتعدلوا الرقم بتاعي انا شخصيا

1,016 people are talking about this
 
المصدر: ص.ب

افريقيا  احمد حسن  مراسل الجزيرة  الجزائر  اسياد افريقيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع