×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 16/7/2019 ::: الداخليه الكويتيه تصدر بياناً حول وفاة «مقيم» بنــظارة المرور ::: بيان من الداخليه الكويتيه بشأن المواطن الذي أتلف زجاج الباص ::: الارصاد الكويتيه تنشر تنويه جوي وانذار عاجل بسبب حالة الطقس ::: الحمد لله كشفتهم الداخلية ::: السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا ::: بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز ::: لطلاب الثانوية العامة.. 15 معلومة عن كيفية التظلم على نتيجة الدور الأول ::: على طريقة "عنتر شايل سيفه".. ضبط هولندي يجمع عملات من داخل نافورة روما ::: بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله ::: صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير ::: بالفيديو..عائلة كويتية تنفذ "مقلب" بابنها بمناسبة تخرجه تشعل "فيس بوك" ::: كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت ::: الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور ::: الإفتاء: هذا الشخص لا تقبل صلاته 40 يوما :::

نجوم الفن والرياضة يشيدون بافتتاح كأس أمم افريقيا

نجوم الفن والرياضة يشيدون بافتتاح كأس أمم افريقيا

تريزيجيه يحتفل بهدف الفوز أمام زيمبابوي

+    -
22/06/2019 02:29 م
كتب : مصريون في الكويت
أعرب عدد من نجوم الفن والإعلام المصري والعربي بجانب كوكبة من الرياضيين عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، عن سعادتهم بفوز منتخب مصر على زيمبابوي مساء اليوم الجمعة، في أمم أفريقيا، مشيدين بحفل الافتتاح.
وكان المنتخب المصري فاز بهدف نظيف، أحرزه اللاعب محمود تريزيجيه في المباراة الافتتاحية، ولمنافسات المجموعة الأولى بالبطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ المسابقة.
وكتب يعقوب السعدي الإعلامي الإماراتي: "‏مصر تلقي بمفتاح الحياة على أفريقيا والعالم".
وأضاف: "أوزوريس وإيزيس يزفان الحلم من ستاد القاهرة، افتتاح مبهر يليق بأحفاد الفراعنة والقارة السمراء تتدثر بثوب حتشبسوت".
وتابع: "وحدها مصر تنمو بها الأحلام أزهارًا ونرجس، وكرة".
فيما كتب محمد ناجي جدو لاعب الجونة والمنتخب السابق: "‏كنا منتظرين أداء أفضل من جانب منتخبنا، ولكن 3 نقاط مهمة فى بداية المشوار، والقادم أفضل إن شاء الله، مبروك لمنتخبنا".
بينما كتبت الممثلة المصرية رانيا يوسف: "تنظيم أكثر من رائع، منتخب مشرف في بلد عظيمة، كبيرة طول عمرك يا بلدي".
وأضافت" هنكمل المشوار وراء المنتخب في باقي المباريات، وبإذن الله الكأس لنا".
وكتبت الإعلامية المصرية مي حلمي: "ترزيجيه يا جماعة، موهبة لابد أن تأخذ حقها".
في حين كتب حارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري: ‏"ألف مبروك الفوز لمنتخبنا، بداية جيدة، وإن شاء الله القادم أفضل".
 
بينما علقت الممثلة المصرية غادة عبدالرازق: "‏مليون مبروك للمنتخب الفوز، وإن شاء الله نكسب بطولة الأمم الأفريقية، هدف قوي جدًا لتريزيجيه".
في حين كتب المطرب المصري عمرو دياب: "‏مبروك لمصر، افتتاح عالمي رائع ومبهر يليق باسم ‎مصر".
وكتب علي فرج نجم الإسكواش المصري، والمصنف الأول عالمياً "‏شكرا لكل مسئولي تنظيم البطولة، افتتاح مبهر و استاد عظيم، شرفتونا أمام العالم، ومبروك الفوز المهم".
 
‏‎بينما كتبت المطربة اللبنانية إليسا: "شجع مصر وكلنا نشجعها، لعيون محمد صلاح وكل الجدعان، قلبي على أرض الملعب مع كل المحبين للاحتفال بالأبطال".
فيما كتب الممثل المصري أحمد السعدني: "‏افتتاح رائع ومشرف".
وكتب الممثل محمد هنيدي: " مبروك لمصر، وعقبال الباقي، تنظيم وافتتاح شرفونا أمام العالم".
بينما علق خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق: "‏افرحي يا مصر فعلاً حاجة مشرفة".
فيما كتب الإعلامي المصري شريف عامر: "‏ليلة أفريقية في مصر، وليلة مصرية في أفريقيا".
المصدر: مصريون في الكويت

كأس أمم افريقيا  حفل الافتتاح  منتخب مصر  زيمبابوي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع