×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدولار يخسر 6 قروش فى يومين وأسعار الماشية تتراجع للنصف ::: فيديو| حقيقة سرقة مسامير كوبري #روض_الفرج ::: السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة :::

نجم مدريد يقترب من برشلونة

نجم مدريد يقترب من برشلونة

برشلونة

+    -
23/05/2019 02:40 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تواصل إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني بحثها عن أفضل اللاعبين للحصول على خدماتهم من أجل الإنضمام لكتيبة إرنستو فالفيردي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى فالفيردي أن الارجنتيني فيليب لويس يعتبر أفضل لاعب قادر على تعويض جوردي ألبا في حالة غاب عن المشاركة للإصابة أو الإيقاف.

ولا يثق المدير الفني للبلوجرانا في خدمات اللاعب خوان ميراندا لاعب اللاماسيا ويرى أنه غير قادر على تقديم الاداء المطلوب منه.

وكان لويس قد عرض نفسه على برشلونة حسبما أكدت بعض المصادر الصحفية وهو الذي يمكنه الإنضمام إلى أي فريق بالمجان بعد نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد بنهاية مايو الجاري.

ونجح لويس في الحصول على الروخيبلانكوس على لقبين للدوري الأوروبي وبطولة الدوري الاسباني وشارك مع كتيبة دييجو سيميوني في 332 مباراة نجح خلالهم في تسجيل 12 هدفا.ً

المصدر: ف.ر

نادي برشلونة الإسباني  إرنستو فالفيردي  الفريق الأول لكرة القدم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع