×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | ثلوج في الجهراء ::: حدث في الكويت اليوم..مباحث الإقامة تلاحق تجار الإقامات.. التربية الكويتية تعلن بدء مقابلات التعاقد مع المعلمين للعام المقبل..القبض على نصاب في الجهراء.. الثلج يغطي أول منطقة بالكويت ::: الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل ::: البقاء لله.. والدة الزميل أحمد عبدالله في ذمة الله ::: الازهر الشريف | ما يفعله بعض النساء عند الوضوء لا يجوز شرعًا ::: أسعار الفائدة على الشهادات ذات العائد المتغير في البنك الأهلي المصري بعد قرار المركزي ::: انطلاق النسخة الثالثة لمعرض الطيران الكويتى يناير 2022 ::: اول رد من نجيب ساويرس علي اختياره رئيس وزراء لـ مصر | صور ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية ::: تحرك عاجل بالبرلمان لاستدعاء وزيرة الصحة بشأن اختفاء 15 نوعا للأدوية دون بديلا ::: شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على علاقتها بـ"أحمد العوضى" بعد صورة عيد ميلادها ::: بقوة 4.09 ريختر.. زلزال يضرب الغردقه منذ قليل ::: أسرار تسريب المقاول الهارب محمد على لفضح الإخوان ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 19 يناير ::: الكويت | تجار إقامات إلى النيابة.. وملاحقة كفلاء عمالة هامشية :::

نجم جديد يزيح #مروان_محسن من هجوم المنتخب بأمم إفريقيا

نجم جديد يزيح #مروان_محسن من هجوم المنتخب بأمم إفريقيا

صورة موضوعية

+    -
04/05/2019 02:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

استقر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على ضم أحمد علي نجم المقاولون العرب المتألق والذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم قاده لصدارة قائمة هدافى الدوري مؤخرًا.

وكان الجهاز الفني للمنتخب تابع علي في المباريات الأخيرة واستقر على ضمه بعد تراجع مستوى المهاجمين خصوصًا نجمي الأهلي مروان محسن وصلاح محسن.

كما يسعى أجيري للمفاضلة بين الثنائي عبد الله السعيد نجم بيراميدز وصالح جمعة نجم الأهلي لضم أحدهما لمعسكر المنتخب قبل المشاركة فى بطولة أمم إفريقيا بعد المستوى المميز الذى قدماه مع فرقهم في الدوري.

المصدر: ف.ر

مروان محسن  هجوم  المنتخب  نجم جديد  الأمم الأفريقية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع