×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فضحتها كاميرات المراقبة .. الزوجة والعشيق يتخلصان من الزوج بعد السحور ::: ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط :::

نجل شوبير يثير الجدل بتواجده في قائمة الأهلي لموقعة شبيبة الساورة

نجل شوبير يثير الجدل بتواجده في قائمة الأهلي لموقعة شبيبة الساورة

مصطفى شوبير بجوار اكرامي وحارس صاعد

+    -
15/03/2019 11:14 ص
كتب : مصريون في الكويت
أحمد ناجي: مصطفى حارس موهوب.. وقد يتفوق على والده
 
اختار مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، قائمة الشياطين الحمر، التي تستعد للدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية، تحضيرًا لمواجهة شبيبة الساورة، السبت المقبل، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وشهدت القائمة، لغزًا كبيرًا بانضمام الحارس الصاعد مصطفى شوبير، رغم عدم قيده في القائمة الأفريقية، وهو ما أثار استغراب الجميع.
 
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير
الدفاع: أيمن أشرف - سعد سمير - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد هاني - أحمد فتحي - علي معلول - محمود وحيد
الوسط: حسام عاشور - عمرو السولية - كريم نيدفيد - ناصر ماهر - رمضان صبحي - حسين الشحات - أحمد حمودي
الهجوم: جونيور أجاي - وليد أزارو - مروان محسن - صلاح محسن
واستبعد لاسارتي 7 لاعبين، وهم الحارس شريف إكرامي ووليد سليمان وحمدي فتحي وهشام محمد بسبب الإصابة، ومحمد نجيب لعدم الجاهزية، وإسلام محارب ومحمد شريف لأسباب فنية.
 
ومن جانبه علق الإعلامي أحمد شوبير، علي قرار الجهاز الفني للأهلي بضم نجله مصطفي لمعسكر الفريق الأحمر الذي يستعد لمباراة شبيبة الساورة الجزائري.
وضم لاساراتي شوبير لمشاركة حارسي الفريق محمد الشناوي، وعلي لطفي التدريبات، في ظل إصابة شريف إكرامي.
وقال أحمد شوبير : "أتمني له التوفيق، هو ليس مقيداً في القائمة الأفريقية، لكن هذا القرار سيجعله يكتسب خبرات من حراس الأهلي الكبار، وهي ليست المرة الأولي التي ينضم فيها لقائمة الفريق الأول، سبق وأن انضم 3 مرات وهذه هي المرة الرابعة".
وتابع: "نجلي يسير بشكل جيد مع الأهلي وكان في معسكر الإعداد مع الفريق الأول في بداية الموسم، هو في حالة تركيز شديدة ودائماً يلقي إشادة من الجميع لأنه يعمل بشكل احترافي، وكل من دربه قالوا إنه سيكون أفضل مني بكثير".
ويلتقي الأهلي أمام شبيبة الساورة في تمام السادسة مساء السبت، بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري الأبطال.
وواصل شوبير: "عمري ما شاهدت نجلي في ماتش أو تمرين داخل الملعب، أشاهده فقط علي قناة الأهلي، أنا أُفضل تركه لكي يعتمد على نفسه ولا أتدخل في حياته على الإطلاق".
واستدرك: "تدخلت مرة واحدة عندما طلب الأهلي توقيع عقد له وافقنا دون وضع أي شروط مالية باعتباره أحد أبناء النادي منذ أن كان في الخامسة من عمره أي أنه يلعب في القلعة الحمراء منذ ما يقرب من 13 عاما".
وأوضح حارس الأهلي في مونديال 90: "اعتبروه اسمه مصطفى أحمد فقط، وليس مصطفى أحمد شوبير، والأهلي لا يعرف المجاملات"، مضيفا: "نجلي حصل على 5 بطولات في الـ5 مسابقات التي شارك فيها مع الأهلي كما أنه من مواليد 2000 وبيلعب أساسي لفريق 97".
واختتم: "إذا كنتم تريدون مهاجمة أحمد شوبير فلا تهاجموني في شخص مصطفي شوبير، هاجموني أنا وليس نجلي".
اشادة ناجي
 
أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، أنه لا يعرف مصدر الهجوم الذي يتعرض له الحارس مصطفى شوبير، بعد ضمه لقائمة الأهلي، الخاصة بمباراة شبيبة الساورة الجزائري، رغم عدم قيده أفريقيا.
وأضاف ناجي في تصريحات تلفزيونية: "مصطفى شوبير يملك موهبة وقدرات مميزة قد تفوق والده أحمد شوبير، عندما كان يلعب".
وأشار إلى أنه حريص على متابعة مباريات فرق الناشئين، ويرى أن مصطفى حارس موهوب، ويملك كل الإمكانيات التي تجعله أحد أبرز الحراس الواعدين في مصر خلال المرحلة المقبلة.
وتابع: "إنه لا يزال في بداية مشواره الكروي ويحتاج فقط للخبرات، وهذا سيحدث بالممارسة والمشاركة باستمرار".
واختتم مدرب حراس الفراعنة مؤكدا أن تسرع الناس في الحكم على اللاعبين والحراس، قد يكون بمثابة النهاية لهم، لما له من تأثير على مشوارهم الكروي.
المصدر: مصريون في الكويت

أحمد شوبير  مصطفى شوبير  الاهلي  أحمد ناجي  دوري ابطال افريقيا  لاسارتي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع