×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت :::

نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب

نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب

نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب

+    -
25/08/2019 12:15 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أقدم نجار على قتل عشيق زوجته بساطور بعدما ضبطه عاريا في دولاب غرفة نومه، بمنطقة الحضرة بالإسكندرية فيما أصيب الزوجة بضربة في الرقبة نقلت على أثرها للمستشفى.

تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغا من الأهالي يفيد وقوع جريمة قتل بشقة بشارع متفرع من شارع العمدة بمنطقة الحضرة الجديدة، انتقل مأمور وضباط المباحث إلى موقع الحادث.

وتبين من الفحص وجود جثة المدعو"أ" 32 عاما، بها طعنات وجروح متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، وإصابة الزوجة "هـ"، 33 عاما، ربة منزل.

ألقى ضباط مباحث القسم القبض على الزوج المتهم المدعو "ح" 42 عاما، نجار، وتم نقل الزوجة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل جثة العشيق لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة.

وأعترف الزوج أمام ضباط المباحث بارتكابه الواقعة دافعا عن الشرف، مشيرا إلى أنه منذ فترة انتشرت أقاويل عن وجود علاقة غير شرعية بين زوجته وجاره بمنطقة نادي الصيد ما دفعه لترك المنزل والانتقال لشقة أخرى بالحضرة الجديدة.

وأضاف المتهم أنه أثناء عودته من عمله مساءا ودخوله غرفة النوم لتغيير ملابسه فوجئ بوجود جاره عريا داخل الدولاب، فأسرع إلى المطبخ واستل ساطور وسدد ضربة لزوجته في الرقبة وعدة طعنات وضربات للعشيق، ما أسفر عن إصابة الزوجة ومقتل العشيق.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
المصدر: ص - ب

نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور   الإسكندرية  جريمة قتل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع