×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. ممثل يتعرض للطعن على المسرح ::: هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش ::: لأول مرة في مصر.. طلاب التعليم الفني سيحصلون على البكالوريوس والماجستير ::: خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة :::

نجاح صلاح يؤثر إيجابا على حياة المسلمين في ليفربول

نجاح صلاح يؤثر إيجابا على حياة المسلمين في ليفربول

محمد صلاح

+    -
05/06/2019 01:28 م
كتب : مصريون في الكويت

أثّر النجاح الذي حققه اللاعب المصري، محمد صلاح، في المستطيل الأخضر مع ناديه الإنجليزي ليفربول، على سكان المقاطعة الإنجليزية التي يقطن فيها، إذ أصبحوا أقل تحيزا ضد المسلمين.

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن عدد جرائم الكراهية، منذ وصول صلاح إلى مقاطعة ميرسيسايد، شمال غربي بريطانيا، انخفض بنسبة 18.9 %.

وكثيرا ما تربط الصحف المحلية في ميرسيسايد بين نجاح صلاح في تحقيق الإنجازات مع ليفربول، وتغير مواقف الناس في المقاطعة تجاه المسلمين.


إقرأ المزيد
صلاح ينفجر غضبا بسبب حرمانه صلاة العيد في مصر (فيديو)
صلاح ينفجر غضبا بسبب حرمانه صلاة العيد في مصر (فيديو)
وأكدت الصحيفة بأن صلاح يرسم صورة إيجابية عن المسلمين والإسلام.

وفي تحليل لـ15 مليون تغريدة في "تويتر" لعشاق العديد من الأندية الكبيرة، تبين من خلال تغريدات مشجعي فريق ليفربول أنهم كانوا الأقل معاداة للإسلام، مرجحين أن يكون ذلك بسبب وجود صلاح في الفريق.

وسجل صلاح السبت الماضي هدف الافتتاح لليفربول من ركلة جزاء في نهائي دوري الأبطال ضد مواطنه توتنهام هوتسبر في المباراة التي انتهت لصالح فريقه 2-0، ليقود "الريدز" للتتويج بلقبه الأول في المسابقة القارية منذ 2005، والسادس في تاريخ النادي
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع