×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محاولات عزل ترامب.. عقد أولى جلسات التحقيق في اتهامات الرئيس الأمريكي ::: السبب مجهول.. إطلاق نار داخل أروقة محكمة في مكة ::: فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية :::

نجاح صلاح يؤثر إيجابا على حياة المسلمين في ليفربول

نجاح صلاح يؤثر إيجابا على حياة المسلمين في ليفربول

محمد صلاح

+    -
05/06/2019 01:28 م
كتب : مصريون في الكويت

أثّر النجاح الذي حققه اللاعب المصري، محمد صلاح، في المستطيل الأخضر مع ناديه الإنجليزي ليفربول، على سكان المقاطعة الإنجليزية التي يقطن فيها، إذ أصبحوا أقل تحيزا ضد المسلمين.

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن عدد جرائم الكراهية، منذ وصول صلاح إلى مقاطعة ميرسيسايد، شمال غربي بريطانيا، انخفض بنسبة 18.9 %.

وكثيرا ما تربط الصحف المحلية في ميرسيسايد بين نجاح صلاح في تحقيق الإنجازات مع ليفربول، وتغير مواقف الناس في المقاطعة تجاه المسلمين.


إقرأ المزيد
صلاح ينفجر غضبا بسبب حرمانه صلاة العيد في مصر (فيديو)
صلاح ينفجر غضبا بسبب حرمانه صلاة العيد في مصر (فيديو)
وأكدت الصحيفة بأن صلاح يرسم صورة إيجابية عن المسلمين والإسلام.

وفي تحليل لـ15 مليون تغريدة في "تويتر" لعشاق العديد من الأندية الكبيرة، تبين من خلال تغريدات مشجعي فريق ليفربول أنهم كانوا الأقل معاداة للإسلام، مرجحين أن يكون ذلك بسبب وجود صلاح في الفريق.

وسجل صلاح السبت الماضي هدف الافتتاح لليفربول من ركلة جزاء في نهائي دوري الأبطال ضد مواطنه توتنهام هوتسبر في المباراة التي انتهت لصالح فريقه 2-0، ليقود "الريدز" للتتويج بلقبه الأول في المسابقة القارية منذ 2005، والسادس في تاريخ النادي
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع