×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر ::: بعد اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل..تصريح ناري من نتنياهو ::: وفاة الفنان سمير الإسكندرانى بعد صراع مع المرض.. وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته ::: ننشر قرارات مجلس الوزراء الكويتي اليوم ::: ضبط شخص في "الصحة الكويتية" يبيع الطبيات للموظفين ::: لاعبان يتغيبان عن مباراة الزمالك القادمة :::

نتائج الدوري الإيطالي.. روما يسقط أمام أودينيزي.. وأتالانتا يهزم نابولي

نتائج الدوري الإيطالي.. روما يسقط أمام أودينيزي.. وأتالانتا يهزم نابولي

صورة موضوعية

+    -
03/07/2020 03:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تغلب أودينيزي على روما بهدفين دون رد، ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي، يقلل من فرص فريق العاصمة الإيطالية في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتقدم كيفن لاسانيا بالهدف الأول لأودينيزي في الدقيقة 12، قبل أن يضيف زميله ايليا نيستروفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 78. وأكمل روما المباراة بعشر لاعبين بعد طرد لاعبه دييجو بيروتي في الدقيقة 29.

وبهذه النتيجة تضاءلت أمال روما في اللحاق بأحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 48 نقطة بفارق 12 نقطة خلف أتالانتا صاحب المركز الرابع، على الجانب الأخر رفع أودينيزي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

كما حقق أتالانتا انتصاره الرابع على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه نابولي بهدفين دون رد يوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

المصدر: ص.ب

روما  الدوري الإيطالي  أودينيزي  واتالانتا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع