×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بدء جلسة محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة "محمود البنا" بالمنوفية وسط زحام وتشديدات أمنية | صور ::: بخمسة جنيه.. مشروب طبيعي يعالج آلام العظام والمفاصل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم 20 اكتوبر ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 اكتوبر ::: تعرف على "أخطر المجرمات" في العالم ::: استقالات وزراء في الحكومة اللبنانية بعد مظاهرات بيروت ::: الزمالك يرفض لعب القمة امام الأهلي ::: التعليم تستبعد مديرة مدرسة وتحيلها للتحقيق بعد "نسيان" تلميذ داخل مدرسة ::: تبرعت بكبدها لزوجها: "حبسني وربنا يفكني من شره" ::: صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه ::: شاهد.. لاعبو المقاولون يسبون لاعبي الزمالك ::: "خُلع وانتقام وأشلاء".. حكاية جريمة بطلها "انتحر وسره معاه" ::: الكويت.. إنقاذ مريض توقف قلبه مرتين ::: "الأشغال الكويتية" أنجزت 90 في المئة من الاستعدادات لموسم الأمطار ::: الرئاسة التركية تعلّق على رسالة ترامب لأردوغان: لا تكن أحمق :::

نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية

نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية

نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية

+    -
15/09/2019 10:03 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد نبيل بفون رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، أن المرشح لانتخابات الرئاسة نبيل القروي لم يدل بصوته من داخل السجن ولم يقم بواجبه الانتخابي، وذلك لعدم قدرة الهيئة على فتح مكاتب اقتراع في السجون، وفقا لإذاعة "موزاييك" التونسية.
من جانبه قال المتحدث باسم المرشح المحتجز نبيل القروي إن القروي وصل إلى جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية.
وقال حاتم مليكي المتحدث باسم القروي إن التونسيين قالوا كلمتهم ويرغبون في التغيير. مشيرا إلى ضرورة احترام إرادة الشعب، مؤكدا تأهل القروي لجولة الإعادة.
فيما أوضح بفون أنه من غير الممكن بالمرة فتح مراكز اقتراع داخل السجن، لأن أساس العملية الانتخابية ''الإرادة الحرة''، في حين لا يمكن ضمانها في فضاء كالسجن.
كانت محكمة تونسية رفضت طلب الإفراج عن نبيل القروي المحتجز منذ 23 أغسطس الماضي على خلفية اتهامه بالتهرب الضريبي وغسيل الأموال.
المصدر:

انتخابات تونس  تونس  انتخابات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع