×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا ::: هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: أطيب شخصية تشوفها تحبها.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ شيكابالا ::: بعد تسمم كلب.. نبات منزلي شهير يقتل البشر والحيوانات ::: خبير: 15 ألف جنيه تكلفة عودة المواطن المصري شاملة الإقامة في فندق الحجر‎ ::: لا تطبيق للحجر المناطقي على الجليب والمهبولة بعد انتهاء الحظر الكلي ::: اللي جاي أهم.. وائل الإبراشي: توقيع عقوبات على مخالفي الإجراءات الاحترازية قريبا ::: مصرع مواطن تناول سمكة "الأرنب" في بورسعيد ::: أستاذ مناعة يحذر من ارتداء الأطفال للكمامة لهذا السبب ::: بالفيديو | مقاتلتان روسيتان تعترضان طائرة أمريكية فوق البحر المتوسط ::: وفاة مواطن في انقلاب على «الوفرة» ::: الخطوط السعودية تعلن تشغيل 60 رحلة داخلية يوميًا ابتداء من الأحد ::: سرق شقة جارته المتوفاة بـ كورونا.. التحريات: استغل تواجد أسرتها في الحجر الصحي ::: بعد إجراء مسحة كورونا له.. أول تعليق من المدير الفني لاتحاد الكرة :::

نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية

نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية

نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية

+    -
15/09/2019 10:03 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد نبيل بفون رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، أن المرشح لانتخابات الرئاسة نبيل القروي لم يدل بصوته من داخل السجن ولم يقم بواجبه الانتخابي، وذلك لعدم قدرة الهيئة على فتح مكاتب اقتراع في السجون، وفقا لإذاعة "موزاييك" التونسية.
من جانبه قال المتحدث باسم المرشح المحتجز نبيل القروي إن القروي وصل إلى جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية.
وقال حاتم مليكي المتحدث باسم القروي إن التونسيين قالوا كلمتهم ويرغبون في التغيير. مشيرا إلى ضرورة احترام إرادة الشعب، مؤكدا تأهل القروي لجولة الإعادة.
فيما أوضح بفون أنه من غير الممكن بالمرة فتح مراكز اقتراع داخل السجن، لأن أساس العملية الانتخابية ''الإرادة الحرة''، في حين لا يمكن ضمانها في فضاء كالسجن.
كانت محكمة تونسية رفضت طلب الإفراج عن نبيل القروي المحتجز منذ 23 أغسطس الماضي على خلفية اتهامه بالتهرب الضريبي وغسيل الأموال.
المصدر:

انتخابات تونس  تونس  انتخابات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع