×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو ::: المعركة تشتعل ..السعودية تضغط على الزناد وتوجه ضربة مدمرة لأهداف إيرانية.. فيديو ::: الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية :::

نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن

نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن

نبيل الحلفاوي

+    -
24/08/2019 03:14 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

احتفل الفنان نبيل الحلفاوي بفوز النادي الأهلي علي فريق اطلع برة في منافسات دور الـ64 ببطولة الامم الافريقية بـ8 أهداف مقابل لا شيء.

وغرد نبيل الحلفاوى عبر تويتر: "‏نتيجة المباراة السابقة تحققت اليوم في الشوط الأول. منهم لله هواة التجميد".

وأضاف نبيل الحلفاوي: "صلاح محسن.. مهاجم الأهلي الأول، وإن شاء الله المنتخب. ربنا يحميه، قفشة بيفكر يعوض تريكة، هنشوف ليه ياسر مانزلش قلب دفاع؟، يا ترى هنشوف الشيخ وديانج؟، وحيد ممتاز، ومتولي، الحمد لله".

ولقيت تغريدة نبيل الحلفاوي ردود فعل واسعة من متابعيه عبر تويتر، والتي جاء منها: "" ‏شابوه صلاح محسن" و "‏صلاح محسن ياخد فرصته بس و هيثبت نفسه بجدارة وهيبقي مشروع عماد متعب جديد" و "‏فرقة ضعيفة جدآ مش مقياس نحكم عليهم" و"‏ويا ريت جيرالدو ينزل".

وتقدم النادي الأهلي ب 8 أهداف حتي الدقيقة 76 من زمن المباراة في مباراته مع فريق اطلع برة في اياب دور ال 64 من بطولة الأمم الأفريقية.

نتيجة المباراة السابقة تحققت اليوم في الشوط الأول.

منهم لله هواة التجميد.

صلاح محسن.. مهاجم الأهلي الأول وإن شاء الله المنتخب. ربنا يحميه.

قفشة بيفكر يعوض تريكة. هنشوف.

ليه ياسر مانزلش قلب دفاع؟

يا ترى هنشوف الشيخ وديانج؟

وحيد ممتاز ومتولي.

الحمد لله.

— نبيل الحلفاوي

المصدر: ص.ب

نبيل الحلفاوي  لاسارتي  صلاح محسن  النادي الأهلي  الفوز  تغريدة  توتير  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع