×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 16/7/2019 ::: الداخليه الكويتيه تصدر بياناً حول وفاة «مقيم» بنــظارة المرور ::: بيان من الداخليه الكويتيه بشأن المواطن الذي أتلف زجاج الباص ::: الارصاد الكويتيه تنشر تنويه جوي وانذار عاجل بسبب حالة الطقس ::: الحمد لله كشفتهم الداخلية ::: السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا ::: بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز ::: لطلاب الثانوية العامة.. 15 معلومة عن كيفية التظلم على نتيجة الدور الأول ::: على طريقة "عنتر شايل سيفه".. ضبط هولندي يجمع عملات من داخل نافورة روما ::: بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله ::: صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير ::: بالفيديو..عائلة كويتية تنفذ "مقلب" بابنها بمناسبة تخرجه تشعل "فيس بوك" ::: كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت ::: الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور ::: الإفتاء: هذا الشخص لا تقبل صلاته 40 يوما :::

نبيل الحلفاوي يهاجم أحد متابعيه بسبب تريزيجيه وصلاح.. تعرف على السبب

نبيل الحلفاوي يهاجم أحد متابعيه بسبب تريزيجيه وصلاح.. تعرف على السبب

نبيل الحلفاوي

+    -
22/06/2019 01:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

هاجم الفنان نبيل الحلفاوى، أحد متابعيه على تويتر، بعد مقارنته لمهارات تريزيجيه بـ محمد صلاح، فى المباراة الافتتاحية لبطوله كأس أمم أفريقيا.

وكتب" نبيل " من خلال حسابه على "تويتر" : "خلوا بالكم.. إنتم ما بتخدموش تريزيجيه بالمقارنات دي.. وبأنه مش واخد حقه والكلام اللي في السكة دي."

وأحرز محمود حسن تريزيجيه هدف منتخب مصر الأول فى مرمى زيمبابوي في الدقيقة 41 من زمن المباراة المقامة على ملعب استاد القاهرة الدولي، بعدما تلاعب بدفاعات المنافس وسددها قوية.

واكتسب لاعبو المنتخب الوطني، الثقة بهذا الهدف الذي يساعدهم على تقديم المزيد، والاستمرار في الضغط على لاعبي منتخب زيمبابوي من أجل إحراز الهدف الثاني، خاصة في ظل خوض المباراة بروح معنوية مرتفعة.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  نبيل الحلفاوي  الأمم الافريقية  ترييجيه 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع