×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الخميس 23 يناير (بيان بالدرجات) ::: مصطفى الفقي | مصر الآن طرف مباشر في الأزمة الليبية ::: شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع ::: عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك ::: الصين: ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 571 شخصا ::: بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف ::: بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها ::: ارحل عن الأهلي.. إكرامي يوجه رسالة قوية الى صالح جمعة (فيديو) ::: كشف غموض العثور على جثة سيدة في ترعة بـ كفر الشيخ ::: الشرطة أمامك والموت خلفك.. الصين تحاصر مواطنيها بمدينة وباء كورونا ::: فتاة فرشوط «المُغتصبة»: لن أتنازل عن حقي رغم التهديدات ::: زلزال قوي يضرب مدنًا تركية ::: العالم في خطر.. وفاة 17 شخصا بسبب فيروس كورونا القاتل.. تفاصيل ::: علماء يكتشفون السبب الرئيس لحدوث نوبة قلبية مفاجئة ::: الكويت | توفير 150 فرصة عمل بالقطاع الخاص :::

نبيل الحلفاوي يهاجم أحد متابعيه بسبب تريزيجيه وصلاح.. تعرف على السبب

نبيل الحلفاوي يهاجم أحد متابعيه بسبب تريزيجيه وصلاح.. تعرف على السبب

نبيل الحلفاوي

+    -
22/06/2019 01:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

هاجم الفنان نبيل الحلفاوى، أحد متابعيه على تويتر، بعد مقارنته لمهارات تريزيجيه بـ محمد صلاح، فى المباراة الافتتاحية لبطوله كأس أمم أفريقيا.

وكتب" نبيل " من خلال حسابه على "تويتر" : "خلوا بالكم.. إنتم ما بتخدموش تريزيجيه بالمقارنات دي.. وبأنه مش واخد حقه والكلام اللي في السكة دي."

وأحرز محمود حسن تريزيجيه هدف منتخب مصر الأول فى مرمى زيمبابوي في الدقيقة 41 من زمن المباراة المقامة على ملعب استاد القاهرة الدولي، بعدما تلاعب بدفاعات المنافس وسددها قوية.

واكتسب لاعبو المنتخب الوطني، الثقة بهذا الهدف الذي يساعدهم على تقديم المزيد، والاستمرار في الضغط على لاعبي منتخب زيمبابوي من أجل إحراز الهدف الثاني، خاصة في ظل خوض المباراة بروح معنوية مرتفعة.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  نبيل الحلفاوي  الأمم الافريقية  ترييجيه 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع