×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام ::: الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا ::: تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة ::: تصريح جديد لرئيس وزراء إثيوبيا: مصر لن تتضرر من سد النهضة ::: عاجل | تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية ::: بيان عاجل| الخارجية المصرية ترد على تهديد اثيوبيا بالحرب على مصر ::: استثمارات الكويت بمصر بقيمة مليار دولار تعكس روح الاخوة بين البلدين وتقوي الاقتصاد :::

نبيل الحلفاوي يهاجم أحد متابعيه بسبب تريزيجيه وصلاح.. تعرف على السبب

نبيل الحلفاوي يهاجم أحد متابعيه بسبب تريزيجيه وصلاح.. تعرف على السبب

نبيل الحلفاوي

+    -
22/06/2019 01:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

هاجم الفنان نبيل الحلفاوى، أحد متابعيه على تويتر، بعد مقارنته لمهارات تريزيجيه بـ محمد صلاح، فى المباراة الافتتاحية لبطوله كأس أمم أفريقيا.

وكتب" نبيل " من خلال حسابه على "تويتر" : "خلوا بالكم.. إنتم ما بتخدموش تريزيجيه بالمقارنات دي.. وبأنه مش واخد حقه والكلام اللي في السكة دي."

وأحرز محمود حسن تريزيجيه هدف منتخب مصر الأول فى مرمى زيمبابوي في الدقيقة 41 من زمن المباراة المقامة على ملعب استاد القاهرة الدولي، بعدما تلاعب بدفاعات المنافس وسددها قوية.

واكتسب لاعبو المنتخب الوطني، الثقة بهذا الهدف الذي يساعدهم على تقديم المزيد، والاستمرار في الضغط على لاعبي منتخب زيمبابوي من أجل إحراز الهدف الثاني، خاصة في ظل خوض المباراة بروح معنوية مرتفعة.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  نبيل الحلفاوي  الأمم الافريقية  ترييجيه 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع