×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا ::: كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي ::: الكويت تسقط لص استهدف الوافدين ::: القوى العاملة تعلن عن عدد أيام إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص :::

نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري

نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري

+    -
22/04/2021 12:29 ص
كتب : مصريون في الكويت
التقت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الثلاثاء، الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد وذلك بمقر الوزارة .
 
وأعربت "مكرم"، غن فخرها واعتزازها بالعلاقات الراسخة التي تربط الشعبين المصري والكويتي، مؤكدة أن العلاقات المصرية الكويتية هى علاقات راسخة لا تقف فقط عند العلاقات الرسمية بل تصل لحد النسب والدم ، مؤكدة في الوقت ذاته أن الكويت وشعبها في قلب مصر والمصريين ، مثلما مصر في قلب الكويت والكويتين.
 
وأشادت "الوزيرة نبيلة مكرم"، بالمواقف الوطنية الشجاعة والمخلصة للإعلامية عائشة الرشيد تجاه بلدها وتجاه مصر والتي تعكس المحبة الصادقة النابعة من القلب، مشيدة في الوقت ذاته بما تحظى به المرأة الكويتية من دعم كبير دفع بتمكينها لأعلى المستويات.
 
ووجهت "وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج"، التهنئة للشعب الكويتي بمناسبة شهر رمضان المبارك، متمنية للجميع دوام التقدم والازدهار .
 
من جهتها عبرت الإعلامية الكويتية عاشة الرشيد، عن سعادتها بلقاء الوزيرة نبيلة مكرم مثمنه الجهود الواسعة التي تبذلها من أجل خدمة أبناء الشعب المصري في الخارج ، مشيدة بالمبادرات التي أطلقتها مؤخراً من وقت لأخر والتي لاقت صدى واسعاً في الخارج وكان لها بالغ الأثر في التفاعل الكبير مع المصريين في الخارج .
 
وقالت "الرشيد"، إنه إذا كان للتواضع والخلق الرفيع والرقي عنواناً فإنها "الوزيرة نبيلة مكرم"، معربة عن سعادتها باللقاء الذي غلفته عبارات المحبة والود مثمنه أيضاً تقديرها العالي للشعب الكويتي وحبها له .
 
وأكدت"الرشيد"، أن الوزيرة نبيلة مكرم نموذجا رائداً ومثالا ناجحا يبرهن نجاح تمكين المرأة المصرية في المناصب القيادية ويؤكد على ثقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في قدرات المرأة المصرية التي تشهد عصرا ذهبيا في عهده
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  نبيلة مكرم  مصر والكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع