×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تُحضِّر بلازما مناعية لمواجهة الفيروس ::: مصادر بالمطار: نشحن أطنان من المواد الغذائية للخليج ومتضرري كورونا يوميا ::: خلاف مادي وراء طعن مواطنة لوافد في الشويخ ::: ترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا ::: الهوية الرقمية.. أحدث طريقة لمواجهة تفشي كورونا ::: أحمد فتحي خرج من المولد بلا حمص.. "حافة الهاوية" كلمة سر أفقدت الجوكر كل شيء ::: تقرير خطير.. فيروس كورونا يهدد دولة عربية بالمجاعة ::: ذعر جديد.. كفر الخيام تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما ::: الحبس 3 أشهر لحدث خالف حظر التجوّل ::: دواء ترامب المعجزة لعلاج كورونا يصيب مرضى السويد بالعمى ::: ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى بني سويف ::: تحذير: إيران ستتسبب في كارثة أكبر لشعبها ::: ليس مصر .. محمد صلاح يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إنجلترا ::: باعتراف دولي.. علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عاما..فيديو ::: الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة :::

نبوية... اسامة ابوزيد

نبوية... اسامة ابوزيد

اسامه ابو زيد

+    -
18/02/2020 04:02 م
كتب : أسامة أبوزيد
لم تكن المرة الأولى التي يدهمه فيها الحلم نفسه. يتكرر لرابع مرة بحذافيره؛ يجلس فوق حافة القمر تاركا ساقيه تتأرجحان في الفضاء. يراقب من بعيد نقطة مضيئة تسمى الأرض. "أما زلت على جلستك تتأمل الكون أيها الغريب؟"، كان الصوت لامرأة خلفه تسأله. أراد الالتفات نحوها. دفعته بقوة فهوى.
لا يدري كم مضى من الزمان وهو يتردى في الفضاء السحيق. ارتطم بعنف بمياه غزيرة مضطربة. غاص بعيدا ثم عاد الى السطح من جديد. كان الظلام كثيفا. ظل يسبح بقوة حتى خارت قواه. أشرقت الشمس، وأضاء نورها الحياة. شاهد امرأة تقف شبه عارية على مركب صغير. أشارت إليه. دب فيه النشاط. سبح نحوها. اقترب. مد يده لها. رفعت المجداف وهوت به على رأسه. فقد وعيه وراح يغوص. استيقظ من نومه مفزوعا. قال له بعض ناصحيه: عليك بالست نبوية، فلن تجد أفضل منها لتفسير حلمك العجيب.
امتلأت غرفة نبوية برائحة البخور النفاذة. اخذ يسعل. قالت دون أن يراها: أما زال الحلم نفسه يأتيك؟ لم يكن صوتها غريبا عنه. اقتربت منه. نظر في وجهها. فزع، وولى هاربا. كانت هي نفسها المرأة التي أفقدته الوعي في الماء بمجدافها، وكان صوتها هو نفسه صوت المرأة التي دفعته من فوق حافة القمر...
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع