×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد للمصريين والعرب: اطمئنوا.. مصر هي من تقود الأمر في ليبيا ::: بث مباشر.. السيسي يفتتح عدد من المشروعات القومية بينها الأسمرات 3 ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 12 يوليو 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انحفاض كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: يسرق بياناتك وحساباتك المصرفية .. فيروس الجوكر يتخفى فى 11 تطبيقا عليك حذفها ::: المفكر حجاج بوخضور: تحويل «آيا صوفيا» لمسجد ستكون له عواقب أوروبية وخيمة ::: ليس كاواساكي .. وفاة طفلين بمرض غريب مرتبط بـ كورونا ::: بالفيديو | سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر ::: إرضاء لشهواتها.. أم تلقي بابنيها في السجن بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل ::: معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد :::

نبوية... اسامة ابوزيد

نبوية... اسامة ابوزيد

اسامه ابو زيد

+    -
18/02/2020 04:02 م
كتب : أسامة أبوزيد
لم تكن المرة الأولى التي يدهمه فيها الحلم نفسه. يتكرر لرابع مرة بحذافيره؛ يجلس فوق حافة القمر تاركا ساقيه تتأرجحان في الفضاء. يراقب من بعيد نقطة مضيئة تسمى الأرض. "أما زلت على جلستك تتأمل الكون أيها الغريب؟"، كان الصوت لامرأة خلفه تسأله. أراد الالتفات نحوها. دفعته بقوة فهوى.
لا يدري كم مضى من الزمان وهو يتردى في الفضاء السحيق. ارتطم بعنف بمياه غزيرة مضطربة. غاص بعيدا ثم عاد الى السطح من جديد. كان الظلام كثيفا. ظل يسبح بقوة حتى خارت قواه. أشرقت الشمس، وأضاء نورها الحياة. شاهد امرأة تقف شبه عارية على مركب صغير. أشارت إليه. دب فيه النشاط. سبح نحوها. اقترب. مد يده لها. رفعت المجداف وهوت به على رأسه. فقد وعيه وراح يغوص. استيقظ من نومه مفزوعا. قال له بعض ناصحيه: عليك بالست نبوية، فلن تجد أفضل منها لتفسير حلمك العجيب.
امتلأت غرفة نبوية برائحة البخور النفاذة. اخذ يسعل. قالت دون أن يراها: أما زال الحلم نفسه يأتيك؟ لم يكن صوتها غريبا عنه. اقتربت منه. نظر في وجهها. فزع، وولى هاربا. كانت هي نفسها المرأة التي أفقدته الوعي في الماء بمجدافها، وكان صوتها هو نفسه صوت المرأة التي دفعته من فوق حافة القمر...
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع