×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انخفاض وهبوط كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في الكويت ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مطار القاهرة الدولى يشهد 162 رحلة لنقل 19 ألف راكب ::: الكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة إلى تعديل أوضاعهم ::: مصرع وإصابة 14 شخص فى انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي ::: الكويت.. آليات لوضع سقف أعلى للعمالة الوافدة ::: فوائد الفلفل الأخضر الحار.. أهمها الوقاية من مرض السرطان والسكر ::: الكويت.. خطة لفتح أجواء الدول المحظورة بالتزامن مع اللقاح ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 ::: 61.77 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تقنية جديدة.. شحن الهواتف بالأشعة تحت الحمراء ::: مفاجأة كبرى .. كورونا لم يبدأ من الصين ..وهذه الدولة صدرت الوباء :::

نبأ سيئ بشأن "كارتيرون" مدرب الزمالك السابق

نبأ سيئ بشأن "كارتيرون" مدرب الزمالك السابق

+    -
29/10/2020 12:54 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصيب المدير الفنى الفرنسي السابق لفريق الزمالك، باتريس كارتيرون، والحالى لفريق التعاون السعودى، بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مواجهة فريق القادسية، غدا الخميس، فى الجولة الثالثة، من الدوري السعودي، وقالت صحيفة "الجزيرة" السعودية، إن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى الفرنسي لفريق التعاون، أصيب بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الرباعى الحارس كاسيو والمدافع إياجو وإبراهيم الزبيدي وسيدرك اميسي.
 
أضافت الصحيفة، أن المدرب الفرنسي سوف يغيب عن قيادة فريق التعاون، فى مواجهة فريق القادسية، فى الجولة الثالثة من الدوري السعودي.
 
وكان كارتيرون، قد رحل بشكل مفاجئ عن تدريب الزمالك، الشهر الماضى، من أجل تدريب فريق التعاون السعودي، بعدما قاد الفريق الأبيض، لحصد لقبى السوبر الإفريقى والمحلى، على حساب كلا من الترجى التونسي والأهلى.
 
وحقق التعاون، الفوز فى مباراته الأخيرة بالدوري السعودي على حساب فريق النصر، بنتيجة 1 – 0.
المصدر: ي.س

باتريس كارتيرون  كورونا  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع