×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟ ::: للكويتيّين... الحَجْر منزلي! ::: وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري :::

نبأ حزين لريال مدريد قبل موقعة سرقسطة

نبأ حزين لريال مدريد قبل موقعة سرقسطة

صورة أرشيفية

+    -
28/01/2020 02:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة فريق نادي ريال سرقسطة يوم الأربعاء المقبل على ملعب إستاد لاروماريدا لحساب مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الملك .

وقالت صحيفة " موندو ديبورتيفو " أن اللاعب البرازيلي رودريجيو قد يغيب عن المباراة وذلك بداعي الإصابة حيث شعر ببعض الألآم خلال مباراة بلد الوليد الماضية في الدوري .

وقرر زيدان وقتها إشراك المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش بدلًا منه وسيكون الفرنسي قلقًا بعض الشيء من إتاحة بعض الوقت للاعب البرازيلي خوفاً من تجدد الإصابة وتفاقمها .

وفي الوقت الذي كان زيدان يخطط فيه لإقحام كريم بنزيما الذي تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا غير إصابة رودريجو مخططات الفرنسي وقرر خروجه سريعًا من المباراة .

ويعاني الملكي من عدة غيابات على رأسها الدولي البلجيكي إيدين هازارد بالإضافة إلى الويلزي جاريث بيل وغيرها من الأسماء الرنانة الأخرى .

ويسعى الريال إلى مواصلة الصحوة التي يعيشها الفريق بعد حسم صدارة ترتيب الدوري الاسباني وإستغلال تعثر برشلونة على يد فالنسيا والوصول إلى الدور ربع النهائي من كأس الملك على حساب سرقسطة .

المصدر: ف.ر

نادي لريال مدريد  سر قسطه  نبأ حزين   موقعة سر قسطة   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟

الإثنين 24 فبراير 2020 04:57 ص

للكويتيّين... الحَجْر منزلي!

«الصحة» أجرت «تحليل كورونا الجديد» على نحو 850 حالة... والنتائج سلبية

الإثنين 24 فبراير 2020 04:46 ص