×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..محاولات تحرير يد طفلة انحشرت في سلم كهربائي ::: بالفيديو..رجل يعتدي على امرأة حتى الموت ::: ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها ::: بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) :::

نادر السيد: أنا زملكاوي رغم لعبى للأهلى.. وبيراميدز منافس الأبيض على الدورى

نادر السيد: أنا زملكاوي رغم لعبى للأهلى.. وبيراميدز منافس الأبيض على الدورى

نادر السيد خلال العمل في قناة الأهلي

+    -
15/04/2019 05:00 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أبدى نادر السيد حارس مرمى المنتخب الوطني والأهلى والزمالك السابق، اندهاشه من الاستفسار الدائم عن انتمائه سواء للأهلي أو الزمالك.
 
وقال السيد خلال حواره لبرنامج كورة كل يوم الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى: "انا زملكاوي لأنني من ناشئين الزمالك والنادي الأبيض منح لي الشهرة".
 
وأضاف نادر: "حسام حسن رغم لعبه للزمالك وتدريبه للنادي الأبيض، إلا أن الجميع يعرف انه أهلاوي، وأنا كذلك لعبت للأهلي ولكني زملكاوي".
 
وأكد نادر السيد أن المنافسة على بطولة الدوري ستنحصر بين الزمالك وبيراميدز خلال الفترة المقبلة، قائلاً: "خسارة الأهلي من صن داونز الجنوب أفريقي وخروجه من دوري أبطال أفريقيا مبكرا سيؤثر على معنويات الفريق الأحمر بمسابقة الدوري".
 
يذكر أن النادى الأهلي يحتل حاليا صدارة الدوري بفارق نقطة عن الزمالك وبيراميدز .
المصدر:

نادر السيد  بيراميذز  الأهلى والزمالك  كريم شحاته  الأهلى والزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع