×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«توجيها ملكيا بشأن الكعبة المشرفة» ::: بالصور والانفوجراف.. أبطال كأس أمم افريقيا من عام 1957 وحتى 2017 ::: هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها :::

نادر السيد: أنا زملكاوي رغم لعبى للأهلى.. وبيراميدز منافس الأبيض على الدورى

نادر السيد: أنا زملكاوي رغم لعبى للأهلى.. وبيراميدز منافس الأبيض على الدورى

نادر السيد خلال العمل في قناة الأهلي

+    -
15/04/2019 05:00 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أبدى نادر السيد حارس مرمى المنتخب الوطني والأهلى والزمالك السابق، اندهاشه من الاستفسار الدائم عن انتمائه سواء للأهلي أو الزمالك.
 
وقال السيد خلال حواره لبرنامج كورة كل يوم الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى: "انا زملكاوي لأنني من ناشئين الزمالك والنادي الأبيض منح لي الشهرة".
 
وأضاف نادر: "حسام حسن رغم لعبه للزمالك وتدريبه للنادي الأبيض، إلا أن الجميع يعرف انه أهلاوي، وأنا كذلك لعبت للأهلي ولكني زملكاوي".
 
وأكد نادر السيد أن المنافسة على بطولة الدوري ستنحصر بين الزمالك وبيراميدز خلال الفترة المقبلة، قائلاً: "خسارة الأهلي من صن داونز الجنوب أفريقي وخروجه من دوري أبطال أفريقيا مبكرا سيؤثر على معنويات الفريق الأحمر بمسابقة الدوري".
 
يذكر أن النادى الأهلي يحتل حاليا صدارة الدوري بفارق نقطة عن الزمالك وبيراميدز .
المصدر:

نادر السيد  بيراميذز  الأهلى والزمالك  كريم شحاته  الأهلى والزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع