×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ ::: سمو أمير البلاد يهنئ المواطنين والمقيمين بالاعياد الوطنية ::: عاجل من اتحاد المصارف بالكويت : تعقيم ماكينات السحب الآلي بجميع فروع البنوك المحلية ::: بالفيديو| «الوداع يا حبيب الملايين».. بكاء وهتافات في جنازة مبارك :::

نائب كويتي: لموظفي الدولة فقط.. رخص تجارية وتفرغ أسري للموظفين لأحد الزوجين

نائب كويتي: لموظفي الدولة فقط..  رخص تجارية وتفرغ أسري للموظفين لأحد الزوجين

النائب علي الدقباسي

+    -
09/09/2019 11:29 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال النائب علي الدقباسي ان لجنة الشؤون التشريعية والقانونية قد انتهت من إعداد تقريرها رقم 94 وذلك بتاريخ 6/6/2017 والموافقة على الاقتراحات التي قدمتهـــا وهــي:
 
1 - السماح لموظفي الدولة في القطاع الحكومي بمزاولة الاعمال التجارية أو الصناعية أو المهنية.
 
2 - منح تفرغ أسري لرعاية الأبناء لأحد الزوجين الموظفين (الأب أو الأم) لمدة عام وبحد أقصى خمس سنوات.
 
وأوضح النائب علي الدقباسي أن الاقتراحات التي تقدم بها تمت إحالتها إلى لجنة الشؤون المالية والاقتصاديــة لإعداد تقريرها النهائي لعرضـــه على أعضــاء المجلس.
 
وأضاف النائب علي الدقباسي أن أهمية هذه التشريعات تكمن في تحقيق الاستقرار الأسري والعدل والمساواة لموظفي الدولة ومعالجة المثالب في بعض القوانين، حيث يسمح للعاملين بالقطاع الخاص باستخراج الرخص التجارية ويمنع على موظفي الدولة.
 
ودعا النائب علي الدقباسي لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بسرعة انجاز وإنهاء تقريرها بشأن الاقتراحات حتى يتمكن المجلس من البت بها في دور الانعقاد المقبل إن شاء الله.
المصدر: ا.ء

النائب علي الدقباسي  لجنة الشؤون التشريعية والقانونية  موظفي الدولة  مزاولة الاعمال التجارية  تفرغ أسري  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع