×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | أحمد السيد: الأطباء يتعرضون للاعتداء يوميا في المستشفيات ::: البشر أكثر كفاءة.. أديداس تنهي عمل الروبوتات في جميع مصانعها حول العالم ::: فيديو مرتضى منصور يتسبب في حسرة جماهير الزمالك ::: السعودية تلحق بالإمارات والبحرين في التراجع عن الانسحاب من خليجي 24 بقطر ::: مسافر مشاكس يتسبب في إخلاء طائرة بالكامل بعد حبس نفسه في الحمام ::: "أمطار رعدية وسيول وشبورة".. "الأرصاد" تكشف عن طقس الـ48 ساعة المقبلة ::: حبس زوجة المتهم بقتل شقيقه في منشأة القناطر بتهمة الزنا ::: ترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغدادي ::: النار كادت تلتهم 40 سيارة.. كيف أنقذ رجال الإطفاء بولاق الدكرور من كارثة؟ ::: إليسا تهاجم رئيس لبنان: ميشال عون لا يمثلي إطلاقًا ::: كفر الزيات تانى.. إصابة طالبة صماء سقطت أسفل عجلات قطار في الغربية ::: إسرائيل تواصل قصفها على قطاع غزة ::: عاجل | الكويت تحدد 4 مراكز لإصدار إذن العمل ::: أعدموا وحرقوا عشرات الآلاف.. ماذا تعرف عن محاكم التفتيش المسيحية في الأندلس؟ ::: أُطلق عليه لقب «رجل النار»، كسا الكعبة وحمى الحجاج، ماذا تعلم عن أشهر سلاطين دارفور «علي دينار»؟ :::

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء

مصر تستطيع

+    -
18/10/2019 11:47 م
كتب : مصريون فى الكويت
أشادت النائبة نانسي سمير نصير بجهود وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم في تنظيم فعاليات مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي .
وقالت نانسي سمير في تصريحات لها " شرفت على مدار يومين بالمشاركة
حضور فعاليات مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية لوزارة الدولة للهجرة و شئون المصريين في الخارج و تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي و بمشاركة وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري حيث تضمنت الفعاليات
عدة جلسات شارك بها العديد من الوزراء و نماذج مشرفة تلقي الضوء على نجاحات أبناء الوطن بالخارج رغبتهم في دعم الدولة في طريق التنمية والتقدم بالخبرات والأفكار و الاستثمار".
 
وتابعت أن المؤتمر باب فتحته الوزيرة نبيلة مكرم و كأن المصريين بالخارج يقفون على الأبواب ينتظرون الإشارة ، مشيدة بتميز الوزيرة والمستوى الراقي لها في الأداء.
المصدر: ص س

النائبة نانسي سمير نصير  مصر تستطيع  مستوى راق في الأداء  مصريون فى لكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع