×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء

مصر تستطيع

+    -
18/10/2019 11:47 م
كتب : مصريون فى الكويت
أشادت النائبة نانسي سمير نصير بجهود وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم في تنظيم فعاليات مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي .
وقالت نانسي سمير في تصريحات لها " شرفت على مدار يومين بالمشاركة
حضور فعاليات مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية لوزارة الدولة للهجرة و شئون المصريين في الخارج و تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي و بمشاركة وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري حيث تضمنت الفعاليات
عدة جلسات شارك بها العديد من الوزراء و نماذج مشرفة تلقي الضوء على نجاحات أبناء الوطن بالخارج رغبتهم في دعم الدولة في طريق التنمية والتقدم بالخبرات والأفكار و الاستثمار".
 
وتابعت أن المؤتمر باب فتحته الوزيرة نبيلة مكرم و كأن المصريين بالخارج يقفون على الأبواب ينتظرون الإشارة ، مشيدة بتميز الوزيرة والمستوى الراقي لها في الأداء.
المصدر: ص س

النائبة نانسي سمير نصير  مصر تستطيع  مستوى راق في الأداء  مصريون فى لكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع