×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. معاناة المقيمين بالكويت بمناطق السكن الإستثماري في تسديد الإيجار ::: وزير التعليم يكشف الحقائق حول مشروع التقييم للفصول الدراسية ::: الكويت.. المناطق الصناعية تغلق أبوابها ::: وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها :::

مينامينو السبب | قرار عاجل من كلوب

مينامينو السبب | قرار عاجل من كلوب

فريق ليفربول

+    -
07/02/2020 10:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
قرر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي، تغيير أماكن اللاعبين داخل غرفة ملابس الفريق بسبب اللغة.
وعلق اللاعب الياباني مينامينو عبر موقع النادي الرسمي قائلا: "هكذا تشعر وكأنك جزء من الفريق ، ولأن مستواي في اللغة الإنجليزية مازال ضعيفا، فإنهما "ماني وكايتا" يقدمان لي دعما كبيرا.
وشدد: ان هما دائما يقومون بمساعدتي بإستمرار ، مضيفا ، قاما مؤخرا بشرح قوانين النادي الداخلية لي بالتفصيل، مثل مواعيد الدوام والأكل واللقاءات وبرنامج العمل إلى غير ذلك.
ويتم التواصل بين اللاعبين الثلاثة باللغة الألمانية، حيث إن الدولي الياباني قضى 5 أعوام مع نادي سالزبورج النمساوي.
واختتم: ان في الوقت الراهن أتحدث كثيرا إلى اللاعبين الذين يتحدثون اللغة الألمانية"، ولحسن حظه أن مدرب ليفربول أيضا ألماني اللسان.
يذكر أن تاكومي مينامينو (25 عاما) كان مفاجأة كلوب الأخيرة، إذ ضمه ليفربول إلى صفوفه مقابل 8,5 مليون يورو. وقد شارك إلى هذه اللحظة في أربع مباريات ومن المفترض أن نشهده قريبا في مباريات دوري الأبطال.
المصدر: ا.ي

يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع