×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية ::: حقيقة عدم جدوى المشروع القومي "الدلتا الجديدة" نتيجة لعدم توافر الموارد المائية اللازمة لري الأراضي ::: بعد تزايد الحالات.. زيادة الطاقة الاستيعابية في مستشفيات سوهاج لاستقبال مرضى كورونا ::: مع إسبانيا والأرجنتين.. مصر في مجموعة الموت في أولمبياد طوكيو ::: بعد ظهوروها في حادث طوخ.. النقل تصدر بيان بشأن وصلات خشبية تم ربطها بقضبان السكك الحديدية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 21 أبريل 2021 ::: علاجات منزلية بسيطة تساعد في محاربة الهالات السوداء ::: تعرف على موعد مباراة الأهلي وسموحه الليلة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت تسمح للمواطنين والمقيمين ما فوق 65 سنة تلقي لقاح كورونا دون موعد مسبق ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة وحالات الشفاء ::: 150 مليار جنيه لتطوير قرى "حياة كريمة" بالعام الجديد ::: الكويت| لقاح كورونا للمواطنين والمقيمين ما فوق 65 سنة بدون موعد مسبق ::: قرار من النائب العام بشأن حادث قطار بنها ::: وافد في الكويت ينتحر من سطح عمارة في المهبولة :::

ميليشيات إثيوبية تهاجم مناطق سودانية على الحدود

ميليشيات إثيوبية تهاجم مناطق سودانية على الحدود

صورة أرشيفية

+    -
24/02/2021 12:33 ص
كتب : مصريون في الكويت
قامت ميليشيات إثيوبية مسلحة ،الثلاثاء، بإطلاق أعيرة نارية على عمال ومزارعين سودانيين داخل الأراضي السودانية عند منطقة الكردية الحدودية.
 
حيث أن الميليشيات الإثيوبية أطلقت النار على المزارعين السودانيين لحظة دخولهم الفشقة، ما أدى إلى فرار العشرات منهم، حسب ما ذكرت "العربية".
 
كما أقدمت الميليشيات المسلحة والمزارعين الإثيوبيين، على حصاد الذرة في المساحات المزروعة داخل الأراضي السودانية بإسناد الميليشيات لقبيليتين من الأمهرا.
 
إلى ذلك أشارت المصادر إلى انتشار قوات إثيوبية مسلحة عند مستوطنة برخت داخل الأراضي السودانية مزودة بأسلحة ثقيلة وعربات دفع رباعي وناقلات جنود.
 
في هذا السياق، قال السفير منصور بولاد، المتحدث باسم وزارة الخارجية السودانية، إن السودان لن يتراجع قيد أنملة عن نشر الجيش على الحدود مع إثيوبيا، قاطعا عدم تراجع الجيش السوداني عن أي نقطة من النقاط التي تم استردادها بمنطقة الفشقة في الحدود الشرقية. 
المصدر: ع.ر

ميليشيات إثيوبية  إثيوبيا  السودان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع