×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر| ارتفاع مؤقت لدرجات الحرارة الـ48 ساعة المقبلة ::: الكويت.. لا نية لتأجيل الانتخابات.. حتى الآن ::: تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي ::: سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة ::: الزمالك يواجه مشكلة قبل مواجهة الرجاء ::: جريمة حيرت فرنسا بأكملها.. "وجدت الجثة غارقة في دمائها وعلى الباب عبارة "عمر قتلني" مكتوبة بالدماء" ! ::: الكويت.. ضبط وافد آسيوى تعدى على حرمة "القرأن الكريم" ::: السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: مصري في الكويت يتعرض للضرب من قبل عدة أشخاص ::: الصحة الكويتية تعلن قرارها بشأن تقليص مدة الحجر على القادمين ::: قرار غلق سفارة واشنطن ببغداد.. سلسلة مطالب وفرصة أخيرة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية ::: مدرب من العيار الثقيل.. موقع إيطالى يفجر مفاجأة عن خليفة فايلر فى الأهلي ::: تفاصيل جديدة في أزمة فايلر مع الأهلى «المكافآت مغرية» :::

ميكيل: لم أتخيل ما وصل إليه محمد صلاح.. وهذا سبب رحيله عن تشيلسي

ميكيل: لم أتخيل ما وصل إليه محمد صلاح.. وهذا سبب رحيله عن تشيلسي

+    -
03/08/2020 01:25 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد النيجيري جون أوبي ميكيل، نجم تشيلسي الانجليزي السابق، أنه كان سعيداً كثيرًا بزمالة محمد صلاح في صفوف البلوز قبل 5 مواسم ماضية.
 
وأضاف خلال تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» :«صلاح شخص خلوق وكان صديقي المقرب في تشيلسي وكنا نمزح كثيراً».
 
وواصل:«للأسف لم تُتاح له فرص كافية للمشاركة والتعبير عن ذاته بقميص البلوز، في ظل وجود كوكبة من النجوم وقتها بصفوف الفريق».
 
وأكمل:«كنت أرى أن صلاح قادر على أن يطور من نفسه ولكني لم أتخيل في يوم ما أن يصل للمكانة المرموقة التي وصل إليها الاّن على المستوى العالمي».
 
وأنهى حديثه عن صلاح متمنيًا أن يحقق لقب الكرة الذهبية مشيراً إلى أنه ليس أقل من النجوم الذين نالوا هذه الجائزة.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: المصري اليوم

جون أوبي ميكيل  محمد صلاح  تشيلسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع