×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء ::: ترامب يخفض الحد الاقصى للاجئين المسموح لهم بدخول أمريكا ::: الكويت تعمل على إبعاد "13 ألف وافد" في 10 أشهر ::: شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه ::: عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر ::: فرنسا تغلق من جديد بسبب كورونا.. وقيود صارمة بألمانيا ::: فرحان إني قتلت مراتي.. اعترافات جديدة من منفذ مذبحة سوهاج :::

ميزة جديدة من "واتساب" تساعد على أمان ملفاتك المرسلة

ميزة جديدة من "واتساب" تساعد على أمان ملفاتك المرسلة

+    -
24/09/2020 01:59 ص
كتب : مصريون في الكويت
يعمل تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp، على ميزة جديدة ستتيح لمستخدمي المنصة إرسال رسائل وسائط منتهية الصلاحية، مما تجعل مقاطع الفيديو والصور تحذف تلقائيا بعد مدة محددة.
 
وبحسب ما ذكره موقع "thenextweb"، على غرار ميزة التدمير الذاتي بموقع إنستجرام، رصد موقع "WABetaInfo"، ميزة جديدة يجلبها واتساب في الإصدار التجريبي من التطبيق على هواتف أندرويد والذي يحمل رقم 2.20. 201.1، ، تسمى Expired Media.
 
وتتيح هذه الميزة حذف الوسائط تلقائيا من المحادثة بحسب توقيتات محددة، حيث ستختفي الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا من سجلات هاتف المستلم بمجرد فتح الملف ومغادرة الدردشة.
 
وبمجرد مغادرة المستلم لرسالة الوسائط بالدردشة، ستختفي الصور ومقاطع الفيديو المشتركة المرسلة للطرف الآخر باستخدام ميزة رسائل بالوسائط منتهية الصلاحية "Expired Media"، بالإضافة إلى ذلك، سيستخدم واتساب رمزا مؤقتا لتمييز ملفات الوسائط لتنبيه المستلم بأن الملف سيحذف تلقائيا بعد مغادرة الدردشة.
 
وستعمل ميزة الأمان الجديدة على جميع ملفات الوسائط من بينها الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF، لمستخدمي نظامي تشغيل أندرويد Android وios.
المصدر: ص.ب

واتساب  تكنولوجيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع