×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي ::: العثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل منزلها بإحدى قرى مغاغة بالمنيا :::

ميرهان كلير.. إمرأة هزت عرش مصر

ميرهان كلير.. إمرأة هزت عرش مصر

ميرهان كلير عارضة ازياء مصرية تقيم في دبي

+    -
24/06/2019 02:03 م
كتب : مصريون في الكويت
تصدرت كلمة “تحرش عمرو وردة” قائمة التريند على جوجل، أمس الأحد 23 يونيو 2019،بعد الأزمة التي تسبب فيها رباعي المنتخب المصري، مع عارضة أزياء على انستجرام، حيث سادت حالة من الغضب بين جماهير كرة القدم في مصر، بعد تسريب رسائل لمصممة أزياء مصرية اتهمت فيها 4 لاعبين من المنتخب المصري وهم “عمرو وردة ومحمود الونش وأيمن أشرف وكوكا” بالتحرش بها، ومحاولة استقطابها للسفر إلى اليونان،
 
ويأتي ذلك بحسب رسائل نشرتها الفتاة على صفحتها الرسمية على “انستجرام”، وذلك خلال الساعات الماضية، حيث أثارت تلك التسريبات ردود فعل غاضبة، خاصة وأنها تأتي من اللاعب عمرو ورده، صاحب فضية التحرش بزوجات زملائه في الفريق اليوناني مطلع 2017 الماضي.
وفي أول رد له على الضجة الكبيرة التي وقعت، بررت عارضة الأزياء اللاعب أيمن أشرف من تهمة التحرش بها، حيث كتبت ميرهان عبر حسابها علي موقع الصور والفيديوها قائلة: للتوضيح أيمن أشرف لا بعت رسايل ولا حاجة أبدا.. الراجل شاف الاستوري عندي وخلاص عشان كدا اسمه طلع عشان محدش يقول كلام أنا ماقولتوش”.
وزادت معدلات البحث عن الفتاة التي تحرش بها كلا من لاعبي المنتخب المصري، عمرو ورده ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا، بحسب الموديلز المصرية “ميرهان. بالعودة إلى صفحته الرسمية على “انستجرام” تعرف ميرهان نفسها بأنه عارضة أزياء مصرية وتعيش في دبي، وتعرف نفسها على “انستجرام” بأنها عضوة في أيقونة ماليزيا دبي، وبالعودة لتفاصيل التحرش، فقد كشفت عارضة الأزياء المصرية “ميرهان” تعرضها للتحرش اللفظي من قبل 4 لاعبين من المشاركين في القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية.
وكتبت ميريهان: “عملت ستوري إمبارح واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش، وردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينج هاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي مفيش مشكلة.. واحد من الأساتذة بعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتى متعرفيش أنا مين وأنا محدش يطنشني دي بقى مش مظبوط، وللأسف عندنا في مصر لما بيحبوا حد في مصر لما بيحبوا حد بيطلعوه السما كأنه بطل، والواقع غير كده خالص، احنا في مصر لو انتى بنت يبقى الغلط عليكي تلقائي بس احنا هنا مش في مصر”.
في المقابل ردت زوجة أيمن أشرف، لاعب المنتخب المصري بأن ما حدث من زوجها مع الموديلز المصرية “ميرهان” هو زلة تحدث مع الكثير من الشباب، مضيفة: “مش مصدقة أن مفيش شباب بتكلم بنات على فيسبوك وانستجرام”، وقالت: اللي يخصني هو جوزي والموضوع أن البنت عايزة تتشهر على حساب لاعبي المنتخب” وأكدت “ميرنا” أنه من الأولى التركيز على أداء الاعب والمطلوب منه داخل الملعب فقط لا غير.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  ميرهان كلير  عمرو وردة  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع